«شعراوي» يجتمع مع شباب مبادرة «محليات شبابها ٢٠١٨»

 اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية

التقى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، مع مجموعة من شباب « مبادرة محليات شبابها 2018 » بحضور عدد من قيادات الوزارة.

استمع شعراوي، إلى ملامح المبادرة والتي تسعى إلى دعم ومساندة الدولة وإدراج الشباب في العمل العام والمجتمعي والتطوعي في كافة المحافظات.

وعرض الشباب، مجموعة من الأفكار والمشروعات التي يمكن تنفيذها في القرى والمدن خاصة في بعض القضايا والمشكلات التي تهم المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

أكد وزير التنمية المحلية، على اهتمام القيادة السياسية والحكومة بالتواصل مع الشباب بمختلف فئاتهم العمرية والعمل على تأهيلهم وتدريبهم لتمكينهم وتحمل المسئولية في المستقبل .

وأشار اللواء شعراوي، إلى أن الشباب المصري هم ثروة قومية للدولة لابد من استغلالها لسد الفجوات التنموية في المحافظات ، مشيراً إلى أن الشباب قادر على التغيير والابتكار وخلق أفكار جيدة للتعامل مع المشاكل والتحديات .

وشدد شعراوي، على أن الحكومة تسعى إلى تحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى والمدن وتحقيق رضاء المواطن عنها .

وكشف الوزير، عن عقد مجموعة من اللقاءات مع فئات مختلفة من الشباب بالإدارة المحلية ومن المجتمع المصري ككل خلال الفترة المقبلة للاستفادة من الأفكار والرؤى التي يتم طرحها للتعامل مع التحديات والمشاكل التي تواجه المحافظات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم