صور..كندة علوش تظهر رقة ملامحها في أحدث جلسة تصوير

كندة علوش تظهر رقة ملامحها  في أحدث جلسة تصوير
كندة علوش تظهر رقة ملامحها في أحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة كندة علوش إلى جلسة تصوير جديد أظهرتها بإطلالة مشرقة وجذابة وذلك من خلال نشر صور جديدة لها عبر حسابها الإلكتروني على الإنستجرام

وأشادت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي بمدى رقة وجمال كندة وظهورها بعدة إطلالات أنيقة وجذابة حيث أن أول إطلالة لها كانت بالكارديجان باللون الأصفر وعليه الورود، وارتدت تحته البنطلون الجينز، وبلوزة باللون الأبيض.

وظهرت في ثاني إطلالة بفستان باللون الأبيض وعليه بعض الورود البسيطة باللون الأسود والنبيتي، وهو ما أعطاها إطلالة تلائم رقة ملامحها أما في ثالث إطلالة اختارت ارتداء فستان كات باللون الأبيض، ينسدل بشكل واسع من الأسفل، وينتهي بخط أسود من على الأطراف، وارتداء حذاء باللون الكشميري ما تلائم بشكل كبير مع جلسة التصوير داخل الحديقة.


كما ظهرت في رابع إطلالة بفستان باللون الأبيض بأكمام طويلة ولكنه يكشف أكتافها وهو ما يسمى "الأوف شولدرز" وهذا أعطها إطلالة مناسبة مع تناغم الورود التي قامت بالتصوير حولها أما في خامس إطالة ارتدت كندة فستان باللون البيج المصنوع من الدانتيل حيث أظهرتها بإطلالة بسيطة للغاية.

واختارت كندة أن تكون إطلالتها مميزة بعدم التكلف في وضع المكياج حيث أنها فضلت وضع لمسات بسيطة كوضع أحمر الشفاه باللون النبيتي وابرزا جمال حواجبها مع ترك عينيها بظلال خفيف وترك شعرها بشكل منسدل وانسيابي.

ولم ترتد كندة الكثير من الإكسسوارات في جميع إطلالاتها، فقد ظهرت في إحدى إطلالتها بقرطين كبيرين وأخرى ببعض السلاسل البسيطة واعتمدت  على وضع طلاء الأظافر باللون النبيتي والتي تناسب مع إطلالتها بشكل كبير.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم