مع اقتراب «الأضحى» .. ضربات موجعة لـ«مافيا اللحوم الفاسدة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواصل رجال الأمن بقيادة اللواء أنور سعيد، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، حملات مكبَّرة لتوجيه ضربات موجعة بمساعدة الطب البيطري والوقائي توجيهها لـ«مافيا» التلاعب بصحة المصريين، عبر تمرير لحوم فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي للأسواق مع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وضمت ضباط الإدارة وقوات العمليات الخاصة، تمكنت بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، من ضبط 27 قضية فى مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، و56 أخرى فى مجال الغش التجارى، و569 قضية تخص المحلات العامة، والشهادات الصحية وعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر.

 

ولعل من أبرز الجهود المحققة الرقم الضخم الذي كشفته مباحث التموين لـ«بوابة أخبار اليوم»، حيث تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق، من تحرير 76 قضية لحوم فاسدة .


يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.


أبرز ضربات الأمن لمافيا اللحوم الفاسدة:

«تموين المنوفية»: تحرير 35 محضرا.. وضبط 1430 كيلو لحوم فاسدة

ضبط 100 كليلو لحوم فاسدة داخل محل جزارة بالطالبية

مدير أمن المنوفية يقود حملة لضبط لحوم فاسدة بشبين الكوم

«التموين» تضبط طن لحوم فاسدة في عين شمس

مباحث التموين تضبط كميات من اللحوم الفاسدة بالزاوية الحمراء