34 طفلاً يغنون لوردة ونجاة بساقية الصاوي

34 طفلا يغنون لوردة ونجاة
34 طفلا يغنون لوردة ونجاة

يقام مساء اليوم أولي حفلات كورال صوت مصر للأطفال بقاعة النهر بساقية الصاوي بالزمالك في تمام الثامنة مساءاً، برئاسة زينب إبراهيم.


يضم الفريق 34 طفلاً وطفلة من مختلف المراحل العمرية وموهبتهم الأساسية هى الغناء ، بالإضافة إلي العزف علي العديد من الآلآت الموسيقية المختلفة، سيقوم الأطفال بغناء النشيد الوطني لأول مرة و مجموعة من الأغاني العربية القديمة والأغاني العربية. 
 
وقالت زينب إبراهيم مايسترو ومدربة الكورال، بأنه تم اختيار الفريق  بإجراء اختبارات الصوت منذ 3 شهور، وبعدها تم التدريب علي الحفل وخلال عمل بروفات استمرت لأكثر من 7 ساعات .

 

ومن الأغاني التي ستقدم في الحفل "اكدب عليك لوردة، وزروني كل سنة مرة، وبلادي لشيرين، واما براوة لنجاة، واغنية جديدة للملحن إبراهيم احمد والذي سيحض الحفل، ومجموعة من الأغاني الإنجليزية، كما أن هناك فرقة موسيقية سيتم فيها عزف علي البيانو ومنها قضية عم أحمد لعمر خيرت والأغنية الأكثر انتشارا في العالم "ديسباسيتو" بالإضافة إلي غيرها من المفاجآت التي سيقدمها الكورال في حفله الأول. 


ويضم الفريق كل من جنة محمد شريف وعمر طارق ومايا معتز ونور معاذ ومريم ياسر وشذي وجني وزياد أحمد بركات وعمر الشريف و سلمي وسام وليلي حسام وصلاح محمد ورقية طارق وأحمد عبدالرازق ويحي الجاويش وغالية احمد وفريدة الموجي ويوسف خليفة وعمر حاتم ونيرة محمد وزياد هيثم وجني خالد وغيرهم .


يذكر أن زينب أبراهيم كانت هوايتها منذ الصغر هي الموسيقي والعزف علي آلة الأكورديون وشاركت في العديد من المسابقات المدرسية الخاصة بوزارة التعليم وغيرها علي مستوي الجمهورية، حيث التحقت بكلية التربية النوعية "قسم موسيقي"، وضعت نفسها علي طريق التعليم وعملت بالمدارس كمعلمة موسيقي حيث كانت هوايتها منذ الصغر أن تكون معلمة موسيقي للأطفال وعملت علي العديد من الحفلات الناجحة للأطفال، وقامت مؤخرا بتكوين كورال صوت مصر.