حصاد المحترفين.. تألق «صلاح» وغياب «النني».. و«المحمدي يهزم مرسي»

محمد صلاح
محمد صلاح

خاض لاعبينا المحترفين جولة جديدة مع فريقهم في اليومين السابقين، فمنهم من تألق ومنهم من شاهد اللقاء من على مقاعد البدلاء، وكالعادة واصل النجم محمد صلاح تألقه في مباريات الدوري الإنجليزي.

 

محمد صلاح

 

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول، لتحقيق فوز عريض على ويست هام في افتتاحية مباريات الفريقين بالبريميرليج، بالفوز برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب «أنفيلد»، أمس الأحد.


وقص صلاح – هداف البريميرليج في الموسم الماضي – شريط أهدافه في الدوري الإنجليزي بتسجيله الهدف الأول للريدز في شباك ويست هام.

 

 

محمد النني

 

اكتفى محمد النني بمشاهدة خسارة فريقه أرسنال من مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في افتتاحية مباريات الفريقين بالدوري الانجليزي، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الإمارات».

 

ولم يشارك النني في المباراة، وظل حبيس دكة البدلاء طيلة أحداث اللقاء طوال الـ90 دقيقة، ليشاهد أول خسارة للمدفعجية هذا الموسم.


أحمد حجازي

 

شارك المدافع المصري أحمد حجازي في فوز فريقه ويست بروميتش ألبيون، على نورويتش سيتي بـ4 أهداف مقابل 3، ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة التشامبيونشيب. 

 

وبدأ حجازي، في المباراة كأساسي وحتى النهاية، ولكنه فشل في منع استقبال مرماه أهداف حيث تلقى 3 أهداف كانت من الممكن أن تحبط الفوز الأول للفريق بعد التعادل في اللقاء الأول ليصبح رصيده 4 نقاط في المركز السابع.


أحمد المحمدي ضد سام مرسي

 

اصطدم الثنائي المصري أحمد المحمدي (أستون فيلا)، وسام مرسي (ويجان)، بمواجهة بعضهما في مباراة الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة التشامبيونشيب. 

 

وانتهت المباراة بفوز أحمد المحمدي على سام مرسي بـ3 أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد أستون فيلا إلى 6 نقاط، وتجمد رصيد ويجان عند 3 نقاط في المركز العاشر.


محمود حسن «تريزيجيه»


شارك النجم المصري محمود حسن «تريزيجيه» في فوز لفريقه قاسم باشا على ريزا سبور، بنتيجة 3-2، في افتتاحية الفريقين في الدوري التركي.

 

وقدم تريزيجيه مستوى جيد وقاد فريقه لأول فوز في الموسم الجديد للدوري التركي، إلا أنه لم يصنع أو يسجل أهداف في تلك المباراة وسدد تصويبتين على المرمى.

 

أحمد حسن «كوكا»

 

غاب المهاجم أحمد حسن «كوكا» عن قائمة فريقه سبورتنج براجا في الفوز على ناسيونال ماديرا  بنتيجة 4-2، في افتتاحية الفريقين في الدوري البرتغالي.


ولم يتواجد كوكا في قائمة فريقه لتزيد التكهنات التي تشير إلى اقتراب رحيله من براجا إلى الدوري اليوناني.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم