محافظ الشرقية: رجال الأعمال يمثلون أعمدة الإنتاج القومي

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

 

وجه اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الشكر لوزير القوى العاملة على الجهد غير المسبوق لحماية ورعاية العمال في جميع ربوع مصر، وخاصة دعمه لعمال الشرقية من خلال مبادرة توقيع اتفاقيات إعادة العلاقة المنضبطة بين القطاع الخاص وعماله وعدم تركهم من غير حماية أو رعاية من الدولة.

 

 وقال المحافظ، في كلمة له عقب توقيع وزير القوى العاملة محمد سعفان، اتفاقيات عمل جماعية بين الوزارة، و22 شركة قطاع خاص بالمحافظة، إن محافظة الشرقية بها أكثر من 450 ألف عامل في أكثر من 3500 مصنع بالمدن الصناعية المتواجدة على أرض الشرقية، بالعاشر من رمضان التي تحتوي على 2100 مصنع و800 مصنع بالبساتين و800 مصنع بالصالحية و150 مصنعًا ببلبيس.

 

وأشاد المحافظ بالجهد الخارق للسهر على حل مشكلات ومعوقات العمل التي قد تواجه هذا العدد الضخم من العمال لتحقيق علاقات عمل مستقرة، مؤكدًا أن هذا الاستقرار بين طرفي العملية الإنتاجية له أكبر الأثر على تطور وازدهار الاقتصاد المصري وعملية البناء والتنمية في مصرنا الحبيبة.

 

وقدم شكره لرجال الأعمال على هذا الحضور المشرف لتحقيق انضباط فعّال وتوافق منسجم بين أركان وأعمدة عملية الإنتاج في مصر جاء ذلك خلال اللقاء الذي شهده وزير القوى العاملة، محمد سعفان، اليوم الأحد، بديوان عام المحافظة، توقيع اتفاقيات عمل جماعية بين الوزارة، و 22 شركة قطاع خاص بالشرقية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم