عاجل

والد ميجان ماركل: أنا «كاذب».. والأمير هاري «وقح»

الأمير هاري وميجان ماركل خلال الزفاف الملكي
الأمير هاري وميجان ماركل خلال الزفاف الملكي

أجرى توماس ماركل، والد دوقة ساكس وزوجة الأمير هاري، ميجان، حوارًا صحفيًا كشف فيه عن تفاصيل الأزمة التي حدثت بينه وبين العائلة الملكية والتي مُنع بسببها من حضور حفل زفاف ابنته.


وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن والد ميجان ماركل أكد على أنه لن يتحدث مرة أخرى عقب هذا الحوار، والذي كشف فيه عن حقيقة الصور المُسربة له قبل أيام من الزفاف الملكي.


وقال توماس إنه لم يلتقي زوج ابنته الأمير هاري قط، وأن كل ما كان بينهما هو مجموعة من المحادثات الهاتفية التي كان ينصحه فيها الأمير بالابتعاد عن الصحافة ومصوري الباباراتزي مهما كانت المبالغ المالية التي سيعرضونها عليه.


وتابع أنه لم يستمع إلى نصيحة الأمير هاري، وقام بالاتفاق مع إحدى الصحف على نشر صوره وهو يختار البدلة التي سيحضر بها حفل الزفاف مقابل الحصول على 100 ألف جنيه استرليني، مما دفع العائلة الملكية لمنعه من حضور حفل زفاف ابنته ميجان.


وأشار توماس إلى أنه عقب انتشار الصور اتصل به هاري وانفعل عليه خلال الحديث بسبب عدم استماعه لنصائحه بالابتعاد عن الصحافة مما دفعه إلى إغلاق الهاتف في وجه الأمير، واصفًا سلوك هاري وقتها بالـ«وقح» لعدم مراعاته لحالته الصحية حيث كان يتعافى من أزمة قلبية مفاجئة.


وتابع توماس ماركل بأنه اضطر للكذب على الأمير هاري، وأخبره بأنه لا يعرف أي شيء عن تلك الصور، ولم يتعاون مع المصورين من أجل التقاطها.


وأوضح بأنه كان من الأفضل لابنته وزوجها أن يموت جراء الأزمة القلبية التي أصابته، وكانا وقتها سيخرجان للعالم والإدعاء بأنهم يشعران بالحزن على رحيله.


وأكد على أنه ليس لديه أي اختلاط الآن بالعائلة الملكية، وأن هذا الحوار سيكون الأخير له ولن يتحدث بعده، لافتًا إلى أن أقصى أمانيه الآن هو العودة لحياته السابقة مرة أخرى.