من هو «مارشميلو» الذي يتعاون مع الهضبة لأول مرة

مارشيميللو
مارشيميللو

«مارشيملو» ويعرف كذلك بكونه "كريستوفر كومستوك"، منتج و "دي جي" مختص في موسيقى الرقص الإلكترونية، والذي صعد إلى مستوى العالمية، بعد مزجه لأغنية «DJ ZEED »، لينشئ بعدها عدد من الأغاني برفقة أشهر مطربين العالم مثل " Omar linX " و Jauz"" ، إلى أن استطاع الحصول على ترتيب في أعلى مبيعات الولايات المتحدة في » بيلبورد هوت 100« بأغنيته الشهيرة «alone»، والتي تعدت 900 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب ».


 أطلق بعدها أغنيته « Silence»، التي لاقت نجاحا كبيرًا أيضا،ً وحصلت على 200 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوت»، واستطاعت أن تحتل المركز 43  في قائمة أحسن مائة أغنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ونشر الموزع العالمي «مارشمللو» مؤخرًا، تغريدة عبر حسابه على "تويتر" يكشف فيها تعاونه مع المطرب المصري "عمرو دياب " ووصف مارشمللو الأغنية بـ«المجنونة»، دون الكشف عن أي تفاصيل للعمل الذي سيجمعهما. 

 

 

لتكون هذه التغريدة مفاجأة مدهشة، وغير متوقعة لجمهور الهضبة، خصوصًا بعد آخر تعاون لـ"مارشيميللو" مع المغنية الأمريكية "سيلينا جومز"، في أغنيتها «Wolves»، والتي حصدت 124 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» منذ طرحها، والتي تعتبر من أشهر أغاني "سيلينا" حتى الآن.

 

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن يطرح عمرو دياب ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «كل حياتي» خلال الأيام القليلة المقبلة، وطرح الهضبة مؤخراً أغنيتين «ده لو إتساب» و«تعالي» وكذلك برومو «كل حياتي» من ألبومه الجديد على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

 

أغنية Keep it mello 

أغنية alone

أغنية Wolves