مستشفى «وادي النيل»: تخصيص 500 سرير لاستقبال قوائم انتظار المرضى

د.محمد سعد إسماعيل
د.محمد سعد إسماعيل

أكد د. محمد سعد إسماعيل، مساعد مدير عام مستشفى وادى النيل والمشرف العام على قوائم الانتظار، أن المستشفى خصصت 500 سرير لاستقبال الحالات من قوائم الانتظار، كمشاركة فى تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لانهاء قوائم الانتظار.


وأضاف ان الخدمة الطبية تقدم على أعلى مستوى دون تفرقة بين المرضى، وهناك فريق عمل من اطباء وتمريض وعلاقات عامة لاستقبال المرضى ورعايتهم فى المستشفى.


واوضح أن لاول مرة تتكاتف اجهزة الدولة للقضاء على قوائم الانتظار، فالمريض يعالج فى وادى النيل على يد اكبر الاستشاريين ويحصل على الخدمة الطبية بجودة عالية، وأشار إلى أن المستشفى مستمر فى استقبال مرضى قوائم الانتظار حتى تنتهي، وجميع الحالات التى ارسلت إلى مستشفى وادى النيل من وزارة الصحة تم اجراء الجراحات اللازمة لها وحصلت على اوجه الرعاية الصحية كاملة.


واضاف ان المستشفى ليس لديه قوائم انتظار، وتوفير المستلزمات لعمليات قوائم الانتظار يتم من جانب المستشفى ما عدا القوقعة توفرها وزارة الصحة ويتم علاج المريض فى مستشفى وادى النيل باسعار التأمين الصحى ونفقة الدولة لوزارة الصحة والسكان، على الرغم من الخدمة الطبية عالية الجودة التى يحصلون عليها مما يعد مساهمة من المستشفى فى علاج المرضى.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم