صور| حفل راقي للموسيقار عمر خيرت في بورتو مارينا

عمر خيرت خلال الحفل
عمر خيرت خلال الحفل

أحيا الموسيقار العالمي المصري عمر خيرت- حفلا موسيقيا الجمعة 10 أغسطس- داخل جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي، بحضور كثيف من الجمهور من جميع الفئات، حيث ضم الحضور عدد من العائلات من الجاليات العربية المتواجدة بالساحل الشمالي إلى جانب الشباب والبنات.

 

بدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء بصعود الموسيقار الكبير عمر خيرت مسرح الحفل بتقديم من المذيعة شيماء حافظ، حيث قام بعزف أول مقطوعة موسيقية بالحفل ليشعل حماس الحضور منذ البداية، ليقدم بعدها الشكر لجمهوره على حضورهم، وقدم عدد من المقطوعات الموسيقية الشهيرة منها: "قضية عم أحمد، و١٠٠ سنة سينما، ومافيا، وعارفة، وفيها حاجة حلوة" التي أعاد عزفها بناء على طلب الجمهور، واختتم بها الحفل في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من منتصف الليل.

 

الحفل من تنظيم "تالنت دبليو ام" لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور الذي أشرف على تفاصيل الحفل كاملة منذ صباح اليوم ليخرج بالشكل اللائق بجمهور الموسيقار الكبير عمر خيرت، وتم التعاون للمرة الأولى بين تالنت دبليو ام وتواصل إحدى شركات مجموعة فالكون جروب في تنظيم الحفل، وتصوير وتوثيق الحدث لوكالة كوتي ايمدجز.

 

حضر الحفل الفنانة أميرة العايدي، ورامي مسعد من فريق عمل النجم تامر حسني ليتابع تجهيزات حفل الفنان عمر خيرت لترتيب تجهيزات الحفل الضخم الذي يحييه النجم تامر حسني الجمعة المقبلة بنفس المكان.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم