محمد رجب: «الإنتاج الحربي وشه حلو على المهاجمين»

محمد رجب
محمد رجب

محمد رجب صاحب الـ ٢٨ عاما، مهاجم وهداف يسمع وينفذ كلام المدير الفني وتعليماته دون نقاش، يرغب في الفوز حتي لو لم يسجل هدفا.. ويعرف جيدا أن المدير الفني مختار مختار يهمه في المقام الأول تحركات المهاجم وطريقته في اللعب وسط اللاعبين، يعرف قدراته الحقيقية وهو من أعطاه الفرصة.

 

يعتبره "مختار"، مهاجما يضغط بقوة على الدفاع، ويتميز بالقدرة علي اللعب وخلفه ثلاثة من لاعبي الوسط، كما أنه يضغط بشدة على اللاعبين في الخط الخلفي، ويستطيع أن يخلق لنفسه المساحات، كما يعد من أفضل اللاعبين الذين يتحركون بكثافة شديدة.


وأكد المهاجم محمد رجب، في تصريحات صحفية، على أنه وقت إبرام العقد مع الإنتاج الحربي، لم يفكر بالماديات نهائيا، ويشهد كابتن خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربي على ذلك، مشيرا إلى أن المهاجمين مع فريق الإنتاج الحربي يكونوا محظوظين دائما، وينتقلون بعد أي موسم للأندية الكبري، ويبتسم قائلا " الإنتاج الحربي وشه حلو على المهاجمين".

 

وأضاف اللاعب محمد رجب، والذى يحمل قميصه رقم ٩ بفريق الإنتاج، أنه سيرد علي كل من أساء له، وادعى أنه اصاب برباط صليبي يجعله يتوقف عن اللعب .. في نهاية الموسم الحالي، وتساءل قائلا : "لو كنت مصابا بالفعل كما ادعى  البعض فكيف للمدير الفني مختار مختار أن يضعني بأخطر مكان بالملعب كمهاجم ؟!".

 

وفيما يخص وجوده في نادى بتروجيت قبل انضمامه للإنتاج الحربي، قال إنه يحب الاستقرار بطبيعته وأعطى من مجهوده لبتروجيت ثمان سنوات من عمره، ولكنه شعر أن حياته توقفت بعد تلك المدة، وقرر أن ينتقل إلي نادى آخر.. وجاءته عروض كثيرة كان آخرها الانتقال إلى الزمالك .. ولكن القدر اختار له أن يتألق في نادى الإنتاج الحربي، ليكون محاربا ومهاجما وسط لاعبي الإنتاج بقيادة المدير الفني المخضرم مختار مختار.. ويصبح هداف الإنتاج حتى الآن ويحرز هدفين، احدهما في حرس الحدود، والآخر في نادى بيراميدز.


أما فيما يتعلق بمسيرته الكروية، أشار رجب إلى أنه أحرز ١١ هدفا في الموسم الماضي، حين شارك في ٢٦ مباراة، منها ١٦ أساسيا، وسجل ٥ أهداف وصنع هدفين.

 

وعن طموحه في المباراة القادمة أمام نادي الداخلية، أعرب عن أمله في الفوز لفريقه ليصبح رصيد نقاطهم ٧ نقاط، وأن يحرز هدفين في اللقاء ليصبح هداف الدوري للآن.

 

الجدير بالذكر أن نادى العجلات الحربية مستمر في تدريباته اليومية استعدادا للقاء نادى الداخلية في ستاد الشرطة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم