وزير الرياضة يقوم بجولة تفقدية لنادي أصحاب الجياد والصيد بالإسكندرية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام عصر اليوم الدكتور أشرف صبحي بجولة تفقدية، زار خلالها نادي أصحاب الحياد ونادي الصيد المصري بالإسكندرية.

 

وبدأ.. "وزير الشباب والرياضة" جولته التفقدية بزيارة لنادي أصحاب الجياد، والذي تفقد فيه كافة منشآت النادي، حيث كان في استقباله أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس سيد سمرة.

 

واطلع.. "الدكتور أشرف صبحي " على الخطة التطويرية للنادي، حيث أعرب عن سعادته بعدد الأنشطة التي تمارس داخل النادي، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة تسعى من خلال خطتها للتواصل المستمر مع جميع الأندية الرياضية وتوسيع قاعدة الاستثمار فيها والتي ستنعكس بالإيجاب على توسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية.

 

وعقب انتهاء جولته عقد وزير الشباب والرياضة مؤتمرا صحفيا داخل النادي، حيث استمع لأسئلة الصحفيين، حيث أثنى على دور الإعلام الرياضي الهادف الذي يعتبر أحد أهم عناصر المنظومة الرياضية، مشيرا إلى أن الإعلام شريك أساسي في نجاح المنظومة الرياضية.

 

ودعا.. "وزير الشباب والرياضة" الإعلام الرياضي إلي دعم الأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية، مشيرا إلى أن الدعم الإعلامي لهؤلاء الأبطال سيكون له عظيم الأثر في تحقيق نتائج إيجابية في مختلف البطولات التي يشاركون فيها.

 

وفي سياق متصل قام الدكتور أشرف صبحي بزيارة لنادي الصيد المصري بالإسكندرية، تفقد خلالها عدد من المنشآت والملاعب داخل النادي ومنها " ملعب الرماية، ملعب متعدد الأغراض، وملعب التنس الأرض"، وشاهد خلال الجولة عدد من الأنشطة حيث طالب اللاعبين ببذل مزيد من الجهد في التدريب استعدادا للبطولات الدولية القادمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم