الراشون يعترفون بإعطاء شقق وشيكات لرئيس حي الهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

أدلي المتهمون بإعطاء رشوة لرئيس حي الهرم، باعترافات تفصيلية أمام نيابة الأموال العامة بجنوب الجيزة، حيث لم ينكروا عرض الرشوة على رئيس الحي مقابل تغاضيه عن تحرير مخالفات بناء لعقارات وإنشاءات تابعة لهم.

 

واعترف المتهمون على رئيس الحي وأكدوا تحصله منهم على رشاوى تنوعت ما بين مبالغ مالية وهواتف محمولة، و ثلاث شقق سكنية بمناطق مختلفة بداخل وخارج القاهرة، وشيكات بنكية بمبالغ مالية مختلفة جاري حصرها، فيما أمرت النيابة في نهاية التحقيق بحبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تقديم الرشوة.

 

 

كانت وردت معلومات لضباط هيئة الرقابة الإدارية بالواقعة  وبالتأكد من صحتها تم الحصول على إذن من النيابة بالتسجيل للمتهم لإيقاعه  وتم ضبطه داخل مكتبه متلبسا  بالصوت والصورة أثناء تقاضيه مبلغ الرشوة داخل مكتبه بحي الهرم، وتم اقتياده إلى الرقابة الإدارية لتحرير محضر الضبط تمهيدًا لإحالته إلى النيابة التي تتولى التحقيق معه.

 

 وكشفت التحقيقات الأولية أن اللواء إبراهيم عبد العاطي طلب وأخذ مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد أصحاب شركات المقاولات الخاصة مقابل تسهيل إجراءات عدم تغريم الشركة مبالغ مالية كبيرة بسبب مخالفاتها في إنشاء عدد من المباني بالمحافظة بالمخالفة للقانون.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم