حماية المستهلك يطلق مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين

 الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك
الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك

أعلن جهاز حماية المستهلك عن مبادرة وطنية تستهدف إقامة معسكر عمل دائم لمدة أسبوع اعتباراً من يوم السبت الموافق 11/8/2018 بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتفاعل سيادته مع هموم المواطنين وشكواهم وتنفيذاً للبرنامج الشامل للحكومة والذي أعلنه رئيس مجلس الوزراء بشأن ضرورة إيجاد آليات غير تقليدية لسرعة حل شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابة والرد على شكواهم.

وأشار اللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، إلى أن كافة العاملين مؤمنين بأن العمل بجهاز حماية المستهلك هى رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية ومن هذا المنطلق فقد كان إطلاق هذه المبادرة من خلال إقامة معسكر دائم على مدار 24 ساعة ولمدة أسبوع دون مغادرة لحل كافة الشكاوى الخاصة بالمواطنين والمتراكمة من الفترة الماضية.

وأكد عبد المعطي، أن هناك تنسيق مع كافة الجهات والكيانات المرتبطة بالعملية الاستهلاكية وبشكاوى المواطنين لتكون هناك حلول عاجلة وفورية.

وأهاب رئيس جهاز حماية المستهلك بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوي أن يتواصلوا علي رقم الواتس أب 01281661880 متضمنا شكواه والمستندات المؤيد لها حيث سيكون فريق العمل جاهز علي حلها .

وأكد على استعداد الجهاز من خلال معسكره بالقرية الذكية لتلقي أي شكاوي ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الالكترونية وموقع الجهاز والعمل علي الحل الفوري وإزالة أسباب الشكاوى في أسرع وقت .

وفي سياق متصل أكد اللواء الدكتور راضي عبد المعطي، أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهة كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية وانه يعمل بالتنسيق التام مع كافه الأجهزة المعنية بوزارة التموين والأجهزة الرقابية المختصة.

وأشار عبد المعطى إلي أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن19588،أو مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، أومن خلال الموقع الإلكتروني للجهازWWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم