لعشاق السفر..11 موقعًا نادرًا للسياحة في مناطق «مغمورة»

مناطق سياحية  «مغمورة»
مناطق سياحية «مغمورة»

يوجد في العالم الكثير من الأماكن المذهلة التي لا تحظى بشعبية أو لم يعلم عنها أحد بسبب عوامل كثيرة مثل صعوبة الوصول إليها، أو بسبب عدم تسليط الضوء عليها من قبل وسائل الإعلام  المحلية، ولكن مع هذا لا تقل أهمية أبداً عن أهم الوجهات السياحية الموجودة في تلك البلاد فهي مليئة بجمال الطبيعة والهدوء والاسترخاء ،لذلك نسلط الضوء على أهم 11 أماكن  رائعة لم يعرفها الكثيرون .

 


" هواكاتشينا" في بيرو
هي منطقة تقع في وسط صحراء بيرو و كي تذهب إليها يجب أن تركب سيارتك  لمدة 4الى 5 ساعات من ليما ، هي منطقة جميلة بشكل مذهل و مكان رائه للهدوء و الاسترخاء .

 


بحيرة "هيلير" في  أستراليا
هي بحيرة رائعة الجمال  بسبب شواطئها الرملية  باللون الوردي الفريد من نوعه و طقسها المعتدل طوال السنة .

 


حديقة " ذا سيلفيرا فيسيور" في أيسلندا 
تقع هذه الحديقة في منتزه ثينجفيلير في أيسلندا ، و هي مكان رائع  لعشاق المغامرة و محبي الطبيعة و الغواصين .

 


قرية "بوباي" في مالطا
تعتبر قرية بوباي النابضة بالحياة والحيوية الجميلة جوهرة مخفية حقيقية في مالطا، و هي تتميز بتصميمها الفريد من البيوت الصغيرة الملونة و تم تصوير الفيلم الكرتوني الشهير " بوباي" فيها .

 


جزيرة "فلوريس" في البرتغال
تعد جزيرة فلوريس من مواقع التراث العالمي لليونسكو والمعروفة بنباتاتها غير التقليدية ومواردها الحيوانية، و هي تقع في الجزء الغربي من جزر الأزور الموجودة في ساحل البرتغال و هي مليئة بالأزهار الملونة الفريدة الرائعة .

 


شاطئ "هيدين بيتش "في  المكسيك
هو شاطئ صغير معروف بمياه النقية و مجمعو نادرة  من الطيور و لا يمكنك الوصول اليها الا من خلال  الماء ، و لكي توصل إليها أيضا ستتجول بين الكهوف الموجودة في المياه 

 


مغارة " سانت مارسيل دارديش" في فرنسا 
تم اكتشاف هذا المكان في منتصف القرن التاسع عشر من قبل مستكشف فرنسي وصياد ، و تقع المغارة في منطقة رون في جبال الألب الفرنسية الجميلة و هي حقا من أجمل المغارات حول العالم .

 


بناء " لاس لاجاس سانكتشواري "في  كولومبيا
يقع هذا البناء في وسط ممر ضيق بين الإكوادور و الحدود الكولومبية ، و هو يعد من أجمل التصميمات القديمة حول العالم فهو يملى روحك بروعة عظامه الحضارة و جمال الطبيعة .

حديقة " لينسويس مارنيانسيس " في البرازيل 
تقع حديقة " لينسويس مارنيانسيس " في البرازيل على ساحل المحيط الأطلسي في المنطقة الشمالية الشرقية من البرازيل ، و يجب عليك الذهاب في موسم الإمطار كي تتمتع بجمال الطبيعة التي تتحول إلى لوحة فنية رائعة من بحيرات صغيرة من الماء وسط الرمال الذهبية الجميلة .

 


جزيرة "ايزولا بيلا" في إيطاليا
هي تعد من أجمل المناطق حول العالم  و تضم العديد من الأماكن الأثرية و الحضارية الرائعة و مناظر الطبيعة الخلابة .

 


كهف" ماربلز" في  تشيلي
يقع كهف " ماربلز " على بحيرة جنرال كاريرا على شبه جزيرة في تشيلي ، و هو عبارة عن جدران متكون من الرخام الأبيض وسط المياه مما يجعل المنظر من  أجمل المناظر الطبيعة الخلابة حول العالم .