شاهد | استعد حسابك المخترق أو المسروق على «إنستجرام» بطريقة بسيطة

إنستجرام
إنستجرام

 يتعرض أحياناً حساب «إنستجرام» الخاص بالمستخدم للاختراق والسرقة من قبل الهاكر والقراصنة، أو ينسى المستخدم كلمة المرور للدخول الى الحساب، فيظن المستخدم إنه بذلك قد فقد حسابه وعليه انشاء حساب جديد.

 هذا الكلام غير صحيح حيث تتوفر مجموعة من الخطوات التي تتيح للمستخدم استرجاع واستعادة الحساب و يهتم الانستجرام بمثل تلك الحالات ويوفر صفحة دعم مخصصة لتلك الحالات، تسمح للمستخدم باستعادة الحساب، سنذكر لكم الطريقة الصحيحة والسليمة.

في البداية قم بالذهاب الى صفحة الدعم الفني لانستجرام لتظهر لك واجهة مثل التي بالاسفل، اجب عن الاسئلة كما هو ظاهر في الصورة بالاسفل ثم بعد تعبئتها اضغط على ارسال.


0000000000000000

بعد الضغط على ارسال سيظهر لك مجموعة من الأسئلة الجديدة أجب عنها بشكل صحيح، وهي اأسئلة تتعلق بك شخصياً وهي كالتالي:

هل انت من قام بانشاء الحساب ام شخص اخر قام بذلك نيابة عنك.
حسب اعتقادك من يمكنه من الاشخاص الوصول الى حسابك غيرك.
فاذا كنت تعرف اكتب كيف امكنه ذلك في المربع المخصص لذلك ثم اضغط على ارسال.
سوف يصلك رد في رسالة من شركة الانستجرام خلال 24 ساعة على البريد الالكتروني الطارئ الذي ادخلته، وبها بعض الخطوات لاستعادة كلمة المرور، ولكن يجب الانتباه انه احيانا قد يطلب منك الانستقرام بعض الاجراءات للتاكد من انك المستخدم الحقيقي مثل رفع اخر صورة قمت بنشرها، او ارسال صورة شخصية لبطاقة الهوية للتاكد من انك المستخدم الحقيقي، لتصلك بعد ذلك روابط لاعادة تعيين كملة المرور.

وهكذا اصبح حساب الانستجرام Instagram ملكك من جديد، ويمكن الان الدخول بكل سهولة، وكن اكثر انتباها واحرص على ان لا يطلع احد على كلمة المرور الجديدة.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم