مدير أمن البحيرة يقود حملة أمنية لرفع الإشغالات بدمنهور

مدير الامن اثناء الحملة
مدير الامن اثناء الحملة
Audi Egypt

قاد اللواء جمال الدين الرشيدي مدير أمن البحيرة اليوم الأربعاء حملة أمنية مكبرة بمدينة دمنهور، استهدفت ضبط المخالفات المرورية ورفع الإشغالات بالطرق العامة والشوارع والقضايا التموينية والرقابة على الأسواق.

شارك في الحملة قوات وضباط إدارة مرور البحيرة وشرطة التموين والمرافق والبحث الجنائي وأسفرت عن ضبط العديد من المخالفات المرورية وإزالة عدد كبير من التعديات وضبط هاربين من تنفيذ الأحكام والقضايا التموينية.

وشدد مدير الأمن على تكثيف الحملات المرورية على كافة مداخل ومخارج المدينة لضبط السائقين المخالفين، وتحرير مخالفات فورية للسائقين المخالفين كما شدد على تكثيف حملات المرافق لضبط المخالفين حيث تم رفع الإشغالات بالطرق و كل ما يعوق نهر الطريق العام ووجّه الضباط والقوات، ببذل قصارى جهدهم لرفع الإشغالات والتعديات بالشارع البحراوي.

كما شدد على تكثيف حملات التموين لضبط المخالفين ، كما تفقد مدير الأمن بعض المخابز لمتابعة جودة ومواصفات الخبز المدعم وناقش خلال الحملة بعض من المواطنين عن توافر السلع كما تفقد مركز شرطة أبو حمص وتابع سير الأعمال الإدارية بالقسم ومدى تفهم الضباط والإفراد لإعمالهم المكلفين بها ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

وتفقد الرشيدي، الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة أبو حمص و تابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية، مشددًا على الضباط والأفراد المعينين لتأمين الكنائس بضرورة اليقظة، وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطة الأمنية التي وضعت لتأمين الكنائس.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم