عبر الإنترنت.. خدمة جديدة لنقل الأثاث في جميع المحافظات بـ199 جنيها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت خدمة «EN2L» المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجيستية بمجال النقل والشحن عبر تطبيقها الإلكتروني «انقل» بمنصتي «أبل» و«أندرويد»، عن اعتزامها زيادة رأس مال الشركة بواقع 500 ألف دولار، وزيادة حجم أسطول النقل إلى 1250 سيارة خلال المرحلة المقبلة.

 

قال الرئيس المؤسس لـ«انقل» أحمد صبري درويش، «إن الشركاء المؤسسين قرروا زيادة رأس المال لقيمة 500 ألف دولار بالعام الحالي، كجزء من خطة الشركة لزيادة حجم أعمالها بالسوق المصري إلى 5 ملايين دولار العام المقبل بالشراكة والتعاون مع صناديق إقليمية، وذلك لزيادة حجم أسطول النقل، بالإضافة إلى تطوير الخدمات التي تقدمها.

 

وأضاف أن الشركة تسعى لإنشاء خدمة نقل وشحن الأثاث داخل وخارج مصر كأحد الخدمات بخلاف الخدمات الرئيسية، وهي توفير سيارات نقل البضائع الثقيلة والخفيفة والأوناش التي توفر الكثير من الوقت والأمان للمواطن، بخلاف خاصية السعر اللحظي، كما أنها تتيح أكثر من وسيلة للدفع تسهيلا على المواطنين، كالفيزا، وماستر كارد، والمحافظ الإلكترونية والكاش.

 

وكشف «درويش»، في تصريحات صحفية اليوم، أن «انقل» انتهت من العمل التجريبي لخدمة «المشاركة الافتراضية» بنجاح فاق التوقعات لتقديم هذه الخدمة الجديدة لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، وهي النقل بنظام المشاركة في الوحدة، وهي عبارة عن مشاركة السيارة الواحدة في نقل الأثاث بين المدن والمحافظات المصرية لأكثر من عميل، وذلك عن طريق استغلال الوحدة الواحدة في النقل لعدة أشخاص يتحملون معا تكلفة النقل بدلا من أن يتحملها شخص واحد.

 

وأوضح أن السيارة الواحدة يتم تقسيمها إلى عدة وحدات لتقليل التكلفة على عملاء الشركة، حيث سيكون تكلفة الوحدة الواحدة 11 دولارا، لمساحة «٥٠ سم طول * ٥٠ سم عرض * ٥٠ ارتفاع» كمساحة افتراضيه داخل سيارة نقل الاثاث المقسمه إلى ٢٠-٢٥ وحدة افتراضية، أي أن الوحدة لن تتخطى ١٩٩ جنيها بين المحافظات المصرية.

 

وأكد الرئيس المؤسس لـ«انقل» أن الخدمة الجديدة بدأت العمل فعليا في القاهرة والجيزة والإسكندرية والسخنة، وهو أقل بكثير من الأسعار الموجودة في سوق النقل بمصر، وذلك حرصا من «انقل» على الوصول لكافة شرائح المجتمع، وإيمانًا منها بمبدأ التكافل الاجتماعي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم