أكرم حسني يبارك لأحمد فهمي على «الكويسين»

أكرم حسني و أحمد فهمي
أكرم حسني و أحمد فهمي

نشر الفنان « أكرم حسني » عبر حسابه على موقع « انستجرام »، صورة لأحمد فهمي من الملصق الدعائي لفيلمه الجديد، متمنيًا له المزيد من النجاح.

 

مبروك يا حبيبي و ان شاء الله يكسر الدنيا @ahmadfahmy_official

A post shared by Akram Hosni (@akramhosny) on ورد الفنان « أحمد فهمي » عليه في تعليق كتبه على الصورة وقال إن نجاحهما واحد داعيا الله أن يديم صداقتهما سويا، كما وجه الشكر له على وقوفه بجانبه في هذا الفيلم، وتمنى له تحقيق النجاح أيضا في فيلمه «البدلة».


ورد الفنان « أحمد فهمي » عليه في تعليق كتبه على الصورة، قائلاً "  نجاحنا من نجاح بعص ياصاحبي"،  داعيًا الله أن يديم صداقتهما سويًا، كما وجه الشكر له على وقوفه بجانبه في الفيلم، وتمنى له تحقيق النجاح أيضا في فيلمه «البدلة».

 

يذكر أن « أكرم حسني » يشارك في عيد الأضحى بفيلم "البدلة" مع تامر حسني، وأمينة خليل، ومن إخراج ماندو العدل.


وكان فيلم "البدلة" قد توقف تصويره لفترة طويلة، بسبب انشغال كل من أكرم حسني وأمينة خليل بتصوير أعمالهم التلفزيونية، التي عرضت خلال شهر رمضان 2018، بالإضافة لانشغال تامر حسني في الجولة الفنية التي نفذها مع مطلع العام الجاري، في بعض الدول الأوروبية، والتي أجلت تصوير العديد من المشاهد أيضا.

 

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم