الليلة.. الأهلي يبحث عن الانتصار الأول بالدوري على حساب المصري

ارشيفية
ارشيفية

 

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في تمام الـ8 مساًء، حيث مباراة الأهلي والمصري في قمة الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام الممتاز.

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، بتحقيق أول انتصار محلي مع الأهلي، بعد التعادل المثير مع الإسماعيلي في الجولة الأولى بهدف لكل فريق.

يدخل الأهلي المباراة بعدما أستعاد قوته الضاربة، بعد انضمام الثنائي العائد من الإصابة، حسام عاشور وأحمد فتحي، الذين غابوا عن مباراة الإسماعيلي الماضية.

ودخل الفريق معسكر مغلق، ظهر أمس الاثنين، بالإسكندرية حيث فضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض المران الأخير قبل المباراة على الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية.

واختار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون 20 لاعب لدخول المعسكر وهم ..

شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، وحسام عاشور وهشام محمد وساليف كوليبالي، ومؤمن زكريا ووليد أزارو ووليد سليمان، وأيمن أشرف وعمرو السولية ومروان محسن، وسعد سمير ومحمد شريف وعلي معلول، وأحمد فتحي وميدو جابر ومحمد هاني، وناصر ماهر وصلاح محسن.

 

 

 

في المقابل يدخل المصري المباراة بقيادة حسام حسن، لتحقيق الفوز الثاني في الدوري، للمنافسة على الصدارة منذ بداية الموسم، بعدما فاز بهدف محمد كوفي على الجونة في الجولة الأولى.

 

ويخوض المصري المباراة بلا غيابات، ووعد مجلس الإدارة لاعبيه بصرف مكافآت مضاعفة حال الفوز في المباراة، وذلك لتحفيزهم.

 

يدير المباراة تحكيميًا، الدولي محمود البنا، ويعاونه تحسين أبو السادات وأحمد حسام طه كمساعدين، وأحمد عبد الله حكماً رابعاً، فيما يتولى مهام الحكم الخامس كل من محمد حسن وطارق مجدي.