رئيس الاتحاد السكندري: اعتذر للجماهير عن خماسية الزمالك

محمد المصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندريى
محمد المصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندريى

أعرب رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد المصيلحي عن حزنه الشديد من خسارة فريقه بهذه النتيجة الكبيرة أمام الزمالك قائلا :" لم أتوقع خسارة زعيم الثغر بهذه النتيجة الكبيرة من أي فريق مع الاحترام لفريق الزمالك".

وقدم " المصيلحي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاثنين اعتذار مجلس الإدارة واللاعبين لجماهير الاتحاد السكندري على خماسية الزمالك قائلا :" أوعدكم بتحسن النتائج خلال الفترة المقبلة ".

وتابع :" الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة الكابتن محمد عمر مدرب كفء ولدية إمكانيات كبيرة لجعل الفريق في المقدمة خاصة وأنه أنتشل زعيم الثغر الموسم الماضي من شبح الهبوط لدوري المظاليم ".

واستنكر "المصيلحي " هجوم جماهير زعيم الثغر على المدير الفني للاتحاد السكندري محمد عمر قائلا :" الدوري مازال طويل ونحن في بدايته وسنعمل على تحسن النتائج خلال الفترة المقبلة.

وعن عودة الجماهير المصرية للمدرجات شدد "المصيلحي" على أن أول سبتمبر سيعود الجماهير للمدرجات وحضور المباريات بشكل رسمي وتم تحديدهم بـ5000 مشجع على أن يكون صاحب الأرض له 300 مشجع والضيف 1000 والـ1000 الباقي من طلبة الجامعات إلى جانب وجود آليات لدخول الجماهير من جانب الأجهزة الأمنية .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم