طارق يحيي: الزمالك فريق الأحلام

طارق يحيي
طارق يحيي

قال  طارق يحيي المدير الفني لنادي بتروجت إن الزمالك يمتلك فريق قوي للغاية ويضم بين صفوفه لاعبين أكفاء وذو خبرة واسعة ويمتلكون إمكانيات كبيرة وسيكون لهم شأن كبير في الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف " يحيي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاثنين أن  التعديلات التي أدخلها السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بالفريق في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة والتي انتهت بفوز الأبيض بخماسية قاسية أحدثت الفارق بشكل ملحوظ .

 

وتابع :" الدرب السويسري كريستيان جروس يمتلك فكر متطور في عالم كرة القدم سيفيد الزمالك جدا خلال الفترة المقبلة "منوها أن فريق الزمالك أصبح فريق الأحلام .

 

و  أعرب طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت عن سعادته البالغة  بنتيجة مباراته أمام الإسماعيلي وخروج فريقه بنقطة ثمينة قائلا :"لاعبي بتروجت أدوا مباراة جيدة وكانوا رجالة". 

 

وأضاف " يحيى" أن لاعبي بتروجت نفذوا تعليماتي حرفيا وكانوا عند حسن الظن وطالبت لاعبي بتروجت بنسيان مباراة الزمالك والتركيز فقط أمام الإسماعيلي .

 

وتابع :" حزين للغاية من ضياع الفرص السهلة التي أصبحت ظاهرة  سواء فى مباراة الزمالك أو في لقاء الإسماعيلي على الرغم أننى كان من الممكن أن نفوز في المباريتين .