«المعلمين»: استكمال المرحلة الأولى من البرنامج الصحي الشامل بالإسكندرية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شهد أمين عام نقابة المعلمين محمد عبد الله، اليوم الاثنين، استكمال المرحلة الأولى للبرنامج الصحي الشامل للمعلمين بالإسكندرية، بحضور رئيس مؤسسة "اسبشيال جروب" محمد أسعد، ورؤساء النقابات الفرعية، واللجان النقابية للمعلمين بالإسكندرية.

ونقل "عبد الله"، خلال المؤتمر، تحيات نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب خلف الزناتي، وحرصه على توفير رعاية صحية تليق بمكانة المعلمين وأسرهم، لافتًا إلى أن تدشين المشروع بالإسكندرية اليوم يأتي استكمالاً للمرحلة الأولى التي بدأت بمحافظتي القاهرة والجيزة أمس الأول بمقر النقابة العامة للمعلمين بالجزيرة.

وأشار أمين عام النقابة، إلى الفوائد الكبيرة التي تعود على المعلمين وذويهم من خلال التعاون مع شركة "سبشيال"، والتي لا تقتصر على المجال الصحي فقط، بل تمتد إلى مجال الحماية ضد الأخطار والكوارث، والتأمين على الحياة ضد الحوادث والإصابات وحالات الطوارئ.

وأوضح رئيس مؤسسة "سبشيال جروب"، أن المعلمين أهم فئة في الدولة المصرية والتي يجب أن تلقى من الرعاية والحماية ما يليق بما يقدمونه من جهد وعلم لأبنائنا، الذين يمثلون صورة مصر المستقبلية، مؤكدًا تمييز تلك الفئة عن جميع المؤسسات والأعضاء المتعاقدين مع الشركة.

واستعرض "أسعد"، جميع جوانب المشروع المقدم للمعلمين، لافتاً إلى وجود أكثر من 1500 مقدم خدمة للمعلمين خلال المرحلة الأولى فقط ما بين خدمات طبية (مستشفيات حكومية – مستشفيات خاصة – مراكز طبيه – عيادات أطباء)، وما بين معامل (تحاليل – أشعة) بالإضافة إلى الصيدليات، وأيضاً التأمين (على الحياة – العجز الكلي – العجز الجزئي – الحوادث – الأضرار الناتجة عن حرائق المسكن)، فضلا عن الخصومات على الخدمات الأخرى مثل (محلات الأحذية والملابس – الجيم – السفر والرحلات والفنادق – الأجهزة الكهربائية – الحج والعمرة – صيانة السيارات).

وأضاف رئيس مؤسسة "اسبشيال"، أن التأمين على الحياة يمتاز بشمولية خاصة بالمعلمين من عمر يوم وحتى 100 عام، بالإضافة إلى اشتراك المعلم بأقل نسبة تأمين لم تقدمها أية شركة تأمين لعملائها من قبل، موضحًا أن المرحلة الثانية من المشروع سوف تستكمل خلال العام الجاري حتى يستفيد أكبر عدد من المعلمين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم