نقيب المعلمين يبحث خطة تشجير المدارس بمحافظة الجيزة 

نقيب المعلمين يلتقي محافظ الجيزة
نقيب المعلمين يلتقي محافظ الجيزة

التقى خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب، اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة لوضع خطة البدء لتشجير المدارس في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية بزراعة مليون شجرة في الميادين العامة والمديريات والإدارات التعليمية والمدارس بمحافظات مصر.

 

جاء ذلك بحضور المهندس عبدالرحمن الشهاوي السكرتير العام المساعد لمحافظة الجيزة والدكتورة إلهام أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وممثلين عن نقابة العلاج الطبيعي.

 

وأكد الزناتي، أن نقابة المعلمين تعمل علي تفعيل مبادرة زراعة المليون شجرة على أرض الواقع وتهدف المبادرة إلى إيجاد بيئة طبيعية لتأمين الهواء النقي والمناظر الخلابة، والعمل على خفض درجة الحرارة وامتصاص ثاني أكسيد الكربون للحد من التلوث، كما تساعد في توفير بيئات للتنزه ذات لمسة جمالية يستفيد منها أهالي المناطق للمشي وممارسة الرياضة مما يرتقي بجودة الحياة للمواطن.

 

وأصدر نقيب المعلمين، توجيهاته لجميع رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية بالمحافظات لبدء التعاون والتنسيق مع المدارس وتقديم كافة وسائل الدعم والمساندة بالتعاون مع الإدارات والمديريات التعليمية بمحافظات مصر لتفعيل مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتشجير المدارس.