أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، إصابة ٣ أشخاص في حصر مبدئي لحادث تصادم ٦ سيارات وانفجار إحداهم في منطقة الدقي.
وأضاف مجاهد في تصريح خاص ل"بوابة أخبار اليوم" أنه فور وقوع الحادث صباح اليوم الإثنين ٦ أغسطس، أعلى كوبري الدقي، تواجدت سيارات الإسعاف، وقامت بنقل المصابين لمستشفى العجوزة.

الداخلية تكشف حقيقة إجبار سيدة على تحرير محضر صلح بكفر الشيخ
استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية
الداخلية تكشف ملابسات فيديو البلطجة وضبط شقيقين في البحيرة





