أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، إصابة ٣ أشخاص في حصر مبدئي لحادث تصادم ٦ سيارات وانفجار إحداهم في منطقة الدقي.
وأضاف مجاهد في تصريح خاص ل"بوابة أخبار اليوم" أنه فور وقوع الحادث صباح اليوم الإثنين ٦ أغسطس، أعلى كوبري الدقي، تواجدت سيارات الإسعاف، وقامت بنقل المصابين لمستشفى العجوزة.

حادث مروع بمنطقة الوراق.. تريلا تدهس سيارة ملاكي والسلطات تستخرج جثتين| شاهد
الداخلية تكشف حقيقة إجبار سيدة على تحرير محضر صلح بكفر الشيخ
استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية





