ثروت سويلم: نسعى للاستفادة من التجربة الروسية بمونديال روسيا في دخول الجماهير

اللواء ثروت سويلم
اللواء ثروت سويلم

قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة اللواء ثروت سويلم إن الجبلاية ساهمت في عودة الجماهير بشكل قوي خاصة في مباريات المنتخب الوطني مضيفا:" نسعى للاستفادة من التجربة الروسية بمونديال روسيا في دخول الجماهير ".

وأضاف" سويلم" خلال لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاثنين 6 أغسطس، أن المؤتمر الذي سوف يعقد غدا بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي والجهات المعنية لعودة الجمهور بالإضافة إلى مجلس اتحاد الكرة سيحاول قدر المستطاع إيجاد حلول واليات لعودة الجماهير للمدرجات.

ووجه "المدير التنفيذي للجبلاية" حديثة لإسلام الشاطر قائلا :" إثارة للرأي العام في قضية اتحاد الكرة  وراء مداخلتي الهاتفية لإظهار الحقيقة للجمهور.

وتابع :" رئيس اتحاد الكرة المهندس هاني أبو ريدة فاوض الأرجنتيني هيكتور كوبر للاستمرار ولم نكن نتوقع الظهور الباهت في مونديال روسيا " مشدد على أن ايهاب لهيطة أفضل من تولي منصب المدير الفني للجبلاية في تاريخ اتحاد الكرة .

وأوضح " سويلم" أن الجبلاية نفذت مطالب الأرجنتيني هيكتور كوبر بإحترافية شديدة قبل انطلاق مونديال روسيا، منوها أن أبو ريده كلف حازم إمام ومجدي عبد الغنى بملف المدرب الأجنبي للمنتخب الوطني .
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم