«مستقبل وطن» ينظم معرض «صنع في مصر» لتشجيع الصناعة الوطنية

 معرض «صنع في مصر»
معرض «صنع في مصر»
Audi Egypt

نظم حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة برئاسة المهندس يوسف رشدان معرض للمنتجات المصرية (صنع فى مصر) بشارع الكوربة .

 

ضم المعرض 45 عارضا وعارضة للمنتجات المصرية شملت "جمعيات أهلية - دور أيتام و احتياجات خاصة - محلات تجارية - طلاب الجامعات" مع وجود المطاعم و الكافيهات بالخارج على الأرصفة للزائرين و موسيقى ترفيهية. 

 

وأكد يوسف رشدان أمين حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة، أن المعرض يهدف إلى تشجيع الصناعة الوطنية وإعادة المستهلك لشراء المنتجات المصرية خاصة أنها تمتاز بجودة عالية وتنافس مثيلاتها في السوق المصري ولكن المستهلك يجد صعوبة أحيانًا في الحصول عليها. 

 

وأضاف أن الحزب  يحرص على التفاعل مع قضايا المجتمع بشكل عملي فالمرحلة الحالية تتطلب النهوض بالاقتصاد المصري من خلال دعم الصناعة الوطنية وهو ما يهدف إليه المعرض الذي ضم 45 عارض وعارضة للمنتجات المصرية في العديد من المجالات. 

 

وأشار إلى أن مثل هذه المعارض تعرف الجمهور بالمنتجات المصرية، بما يشجعه على محاولة شرائها والتعامل معها بدلاً من انسياقه نحو الأسماء التجارية الرنانة والتي تبيع الوهم أحيانًا ويشتريها المستهلك اعتمادًا على الاسم التجاري والذي قد يأتي أحيانًا على حساب جودة المنتج.  

 

وأكد رشدان أن المعرض شهد إقبالا كبيرا حيث تردد على الاحتفالية أكثر من 2000 شخص من أهالي مصر الجديدة في يوم ملئ بالأخوة والمحبة وهذا يشجع على أن تتكرر هذه الاحتفالية مرات عديدة بإذن الله بناء على طلب العارضين والزوار.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم