«معصوم مرزوق» يتطاول على القضاء المصري بدعم من الهارب أيمن نور

معصوم مرزوق
معصوم مرزوق

وجه معصوم مرزوق القيادي بحزب التحالف الشعبي إهانة صريحة للقضاء المصري، في تدوينة له على حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك بدعم من الهارب أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية .

 

وتطاول «مرزوق» على القضاء المصري، ضاربا بالأعراف والقوانين والدستور عرض الحائط، في عودة إلى فترة جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تتعمد إهانة القضاء لكشفه حقيقة تلك الجماعة المتطرفة.

 

ولم تكن تغريدة القيادي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، التي يتطاول فيها على القضاء المصري، بعيدة عن المخطط التي تديره جماعة الإخوان، ومعها أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية للتحريض ضد الدولة المصرية.

 

ورغم أن هذه «التدوينة» لم تلق تفاعلًا يذكر على صفحته، إلا أن قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، تلقفتها ليفردوا لها ساعات على الهواء، مما يؤكد أن الأمر كله مدبر بدقة .

 

وتزامنت تغريدات «مرزوق»، مع تغريدات أخرى للهارب أيمن نور، يزعم فيها أن معصوم مرزوق سيعلن عن خارطة طريق، تتضمن هجوم على الدولة المصرية، وتحريض ضد مؤسساتها، في محاولة لتنفيذ مخطط الجماعة لاستهداف الدولة المصرية، خاصة مع قرب حلول الذكرى الخامسة لفض اعتصامي رابعة والنهضة، في محاولة مفضوحة ولاهثة من قبل الجماعة الإرهابية لإثبات وجود شعبية لها في الشارع المصري.