إسماعيل مختار: بعد توقف 3 أسابيع.. عروض البيت الفني للمسرح تعود من جديد

 بعد توقف 3 أسابيع.. عروض البيت الفني للمسرح تعود من جديد
بعد توقف 3 أسابيع.. عروض البيت الفني للمسرح تعود من جديد

قال الفنان إسماعيل مختار، إن عروض البيت الفني للمسرح، تعود من جديد لتنير مسارح الدولة بالقاهرة بعد توقف دام لـ3 أسابيع.

 

وأكد مختار، أن التوقف كان نظرا لاستضافة المسارح التابعة للبيت الفني للمسرح لفعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، حيث تبدأ فرق البيت الفني للمسرح نشاطها مرة أخرى ابتداء من، الخميس 9 أغسطس.


 
وأشار إلى أن فرقة المسرح الحديث، تفتتح عرضها الجديد "حدث في بلاد السعادة" من بطولة مدحت تيخة، وعلاء قوقة، وتأليف وليد يوسف، وإخراج مازن الغرباوي، وذلك في التاسعة مساء، الخميس، القادم، على مسرح السلام بشارع القصر العيني، وعلى مسرح الغد بالعجوزة يعود من جديد عرض "الثامنة مساء" من إنتاج فرقة مسرح الغد، بطولة وفاء الحكيم ،محمد عبد العظيم، لمياء كرم، نائل على، نور الجزار، من تأليف ياسمين فرج، وإخراج هشام على، في التاسعة مساء. 
 


وتقدم فرقة مسرح الشباب على مسرح أوبرا ملك من جديد عرض "يوم معتدل جدا"تأليف سامح عثمان وسامح بسيوني، فكرة وإخراج سامح بسيونى، بطولة كمال عطية ومجموعة من الوجوه الشابة الجديدة، في تمام الثامنة والنصف مساء.


 
أما فرقة المسرح القومي للأطفال فتقدم عرض "القطط" من بطولة ميرنا وليد، وسيد جبر، ومحمود حسن، وجلال عثمان، وتأليف صفوت زينهم وإخراج صفوت صبحي، في السابعة مساء، على مسرح متروبول بالعتبة.


 
جدير بالذكر، أن فرقة المسرح القومي للأطفال تعرض حاليا عرض "عبور وانتصار" على مسرح وزارة الشباب والرياضة في تمام السابعة مساء من تأليف وإخراج محمد الخولي، وتقدم فرقة مسرح الإسكندرية يوميا عرض "شيكو وأمير الغابة"، وتأليف وإخراج ريهام عبد الحميد على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية في تمام الثامنة مساء، بينما تقدم فرقة المسرح الحديث عرض "ولاد البلد" من بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة، وتأليف مصطفي سليم، وإخراج محمد الشرقاوي، وذلك داخل قرى محافظة الفيوم، ينتقل بعدها العرض إلى الأقصر والبحر الحمر، في جولة للعرض بمحافظات الوجه القبلي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم