«تمريض المنوفية» تحتفل بخريجيها الجدد

 تمريض المنوفية تحتفل بخريجي الدفعة 23
تمريض المنوفية تحتفل بخريجي الدفعة 23

نظمت كلية التمريض بجامعة المنوفية، صباح اليوم حفلا بمناسبة تخريج الدفعة الثالثة والعشرين بحضور الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة إيناس قاسم عميدة كلية، ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بكلية الطب.

 

وأشاد رئيس الجامعة بخريجي الكلية وتميزهم في أداء عملهم، مشيرا إلى أن الكلية تمنح مجالا للخرجين للحصول على وظائف مناسبة بعد تدريبهم على تقديم خدمة طبية وتمريضية عالية الجودة، حيث إن الجامعة قد ضاعفت عدد المقبولين والخريجين لسد العجز في التمريض لتصل عدد الدفعة المحتفى بهم 309 .

 

وأكد أن رسالة ودور خريجي التمريض رسالة سامية، وإن لهم دورا كبيرا في نجاح الرعاية الطبية، مطالبا الخريجين بالالتزام بالأخلاق والعمل على النهوض بالوطن، والتطوير الدائم لمهارتهم لاكتساب الخبرات والتواصل الدائم مع أساتذتهم في الكلية، وأن يكونوا بارين بوالديهم، موجها التهنئة للطلاب وأسرهم.

 

وقال إن مهنة التمريض يجب أن تتوج بالأخلاق والضمير والقيم،  مشيدا بخريجي الكلية الحاصلة عل اعتماد مؤسسي والتي تسعى في المرحلة القادمة للحصول على الاعتماد الدولي.

 

 

ووجهت الدكتورة إيناس قاسم عميد الكلية التحية لأعضاء هيئة التدريس والمؤسسات الطبية على تعاونهم في تعليم وتدريب الطلاب، مؤكدة ضرورة استكمال طريق العلم والتدريب المستمر الذي يكسبهم المزيد من الخبرات، خاصة أنهم يحملون على عاتقهم أعباء الرعاية التمريضية للمرضي لتخفيف آلامهم.

 

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس الجامعة ونائبه بتسليم شهادات التخرج للطلاب وسط حفاوة بالغة من أهلي الطلاب الذين حرصوا على الحضور مع أبنائهم في يوم التخرج، كما كُرم الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة لدعمه الدائم للطلاب بتسليمه درع الكلية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم