«تمريض المنوفية» تحتفل بتخريج دفعة جديدة

«تمريض المنوفية» تحتفل بتخريج دفعة جديدة
«تمريض المنوفية» تحتفل بتخريج دفعة جديدة

احتفلت كلية التمريض بجامعة المنوفية، صباح اليوم الأحد، بتخرج الدفعة الـ23 بحضور رئيس جامعة المنوفية د. معوض الخولي، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب د. عادل مبارك، وعميدة الكلية د. إيناس قاسم، وبحضور وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بكلية الطب.

وأشاد رئيس الجامعة، بخريجي الكلية وتميزهم في أداء عملهم، مشيرا إلى أن الكلية تمنح مجال للخريجين للحصول على وظائف مناسبة بعد تدريبهم على تقديم خدمة طبية وتمريضية عالية الجودة، موضحًا أن الجامعة ضاعفت عدد المقبولين والخريجين لسد العجز في التمريض.

وأوضح "الخولي"، أن عدد طلاب الدفعة بلغ 309 طالبًا، وعدد الخريجين في تزايد مستمر، مؤكدًا أن رسالة ودور خريجي التمريض رسالة سامية وإن لهم دور كبير في نجاح الرعاية الطبية.

وطالب رئيس الجامعة الخريجين بالالتزام بالأخلاق والعمل على النهوض بالوطن، والتطوير الدائم لمهارتهم لاكتساب الخبرات والتواصل الدائم مع أساتذتهم في الكلية وأن يكونوا بارين بوالديهم.

وسلم رئيس الجامعة ونائبه، في نهاية الحفل، شهادات التخرج للطلاب وسط حفاوة بالغة من أهالي الطلاب الذين حرصوا على الحضور مع أبنائهم في يوم التخرج، كما تم تكرم رئيس الجامعة لدعمه الدائم للطلاب بتسليمة درع الكلية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم