محمد رمضان ليس الأول.. تعرف علي قائمة الفنانين المتباهين

محمد رمضان ، شيرين عبد الوهاب ، أحلام الشامسي، أصالة نصري
محمد رمضان ، شيرين عبد الوهاب ، أحلام الشامسي، أصالة نصري



أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل ، بعد أن زادت في الفترة الأخيرة طريقة استعراضه لممتلكاتة وسياراته الرياضية ودراجاته النارية بشكل مستمر عبر مواقع تواصل الاجتماعي ، الأمر الذي إستفز بعض متابعيه ووصفوه بالغرور والتباهي.

 

وعلى ما يبدو أن رمضان لم يكن الأول من بين المغرورين الذين يستعرضون ممتلكاتهم أمام الجمهور ، ففي التقرير التالي تعرض لكم «بوابة أخبار اليوم» نماذج لبعض الفنانين الذين قاموا يعانون من حالة الغرور.

محمد رمضان

فمنذ أن طرح رمضان أغنيته «أقوي كارت في مصر»، التابع لأحد شركات الاتصالات المصرية ، والتي تعدت 19 مليون مشاهدة ، طلب منه جمهوره الاتجاه إلي الغناء.


طرح رمضان بعدها أغنيته «نمبر ون » ، والتي لاقت إعجاب الملايين من الجمهور المصري والعربي وتعدت 30 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب " ، ولكن من ناحية أخرى شن عليه هجوم من قبل الفنانين والمشاهدين ، ووصفوه بأنه تمادي في الغرور واستعراض ممتلكاته الثمينه في أغانية وخاصة كلمات الأغنية الإستفزازية  ، ولم يلتفت رمضان لتلك الإنتقادات.


طرح رمضان أمس أغنيته «الملك» التي تخطت 2 مليون مشاهدة  في أقل من 24 ساعة من طرحها علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب " ، الأمر الذي جعل بعض الفنانين يشنون هجومًا عنيفًا ،عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي مثل إيناس عز الدين و المطرب رامي صبري  و الفنان أحمد السعدني والإعلامي وائل الإبراشي .

 

 

 

 

 

 

أحلام الشامسي 


المطربة الإماراتية أحلام الشامسي من أكثر الفنانات المتهمة بالغرور و المثيرة للجدل بتغريداتها عبر حسابها بـ"تويتر " 


وصفت أحلام نفسها بالملكة ، حيث تقمصت أحلام من شخصيتها في حياتها العادية ، بالإضافة إلى لقب مطربة الخليج الأولي وفنانة العرب ، أثارت أحلام غضب متابعيها عدة مرات بسبب فساتينها التي ترتديها في مواسم برنامج Arab» Idol»  المرصعة بالمجوهرات الثمينة ، وارتداء مجوهراتها الالماسية بشكل مبالغ فيه ، بالإضافة إلي إستعراض نوعها المفضل من السيارات "رولز رويس جوست " والتي تصل قيمتها إلي مليون دولار .

 

 


تغريدات "تويتر " 


لا تستطيع الملكة احلام تمالك اعصابها عند هجوم احد متابعيها عليها عبر "تويتر " ، فتقوم الملكة بالرد علية دون الوضع بالإعتبار أنها مطربة مشهورة ولها مكانتها فيمكن أن يوصل بها الأمر إلي السباب في بعض الأحيان .

 

 

 

 


 
شيرين عبد الوهاب 


بعد خلافاتها مع جمهور الهضبة عمرو دياب ، شاركت شيرين في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «كل يوم » ، علقت شيرين علي أزمتها مع عمرو دياب " اذا كان هو هضبة فأنا هرم ومش كل واحد يقول علي نفسه لقب يصدقه "

 

أصالة نصري 


في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب  "كل يوم" عندما وجه اليها أديب سؤال " مين صوته أقوي من أصالة "، لتتهرب أصالة من الإجابة وتضيف لا أحد يتفوق عليها فكلهم فمستوي واحد .