نيابة مصر القديمة تأمر بتشريح جثة مسجل خطر لمعرفة سبب الوفاة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر رئيس نيابة مصر القديمة المستشار محمد الطمباري، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة مسجل خطر بعد العثور عليه في حالة تعفن داخل "عشة" بدائرة القسم.

وكلفت النيابة، باستكتاب تقرير عن سبب الوفاة وكيفية حدوثها ووقتها، كما أمرت بأخذ عينة من دمائه للتأكد من خلوها من أية مواد مخدرة أوسامة، وكلفت رجال المباحث بإجراء تحرياتهم حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

بدأت الواقعة، بعثور الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مصر القديمة، على جثة مسجل خطر يدعى "محمد تيتو"، في حالة تعفن داخل عشته بدائرة القسم، عقب ورود بلاغ من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من المكان، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتبين عقب انتقال النيابة إلى مكان الحادث ومناظرة الجثة، أنها لشاب في عقده الرابع ولا يوجد بها أي إصابات ظاهرية، وفي حالة تعفن شديد، مما يدل على أن الوفاة مر عليها عدة أيام، وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن أهالي منطقة دير النحاس شعروا بوجود رائحة غريبة في المنطقة، تخرج من عشة، يقطنها مسجل خطر في منطقة عشوائية، وباستكشافها تبين أنه متوفى منذ فترة وجثته متعفنة.

انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الجثة خالية من الإصابات، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم بمعرفة النيابة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.