أشرف صبحي: مراكز الشباب نقاط انطلاق لخدمة المجتمع

أشرف صبحي: مراكز الشباب نقاط انطلاق لخدمة المجتمع
أشرف صبحي: مراكز الشباب نقاط انطلاق لخدمة المجتمع

أكد الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تتبنى مبادرات للنظافة بمختلف محافظات الجمهورية بالتنسيق مع وزارتي التنمية المحلية والبيئة ، مؤكداً أن الوزارة تسعى لجعل مديريات الشباب والرياضة نقاط انطلاق مبادرات النظافة بالمحافظات.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة من جميع محافظات الجمهورية، أمس السبت ٤ أغسطس ، بمركز التعليم المدني بالجزيرة. 
 
أشار وزير الشباب والرياضة إلى ضرورة التوعية بأهمية الحفاظ علي البيئة ونشر ثقافة النظافة منذ سن النشء، مشددا علي ضرورة وضع خطة لحملات النظافة من خلال مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

لفت "صبحي" انه تم تنفيذ مبادرة ناجحة عن النظافة "شارك ونضف" تحت شعار "شارعك عنوانك.. حافظ عليه"، بمشاركة ١٠٠٠ شاب وفتاة  لنظافة وتجميل وتشجير شوارع منطقة إمبابة بالجيزة بالتنسيق بين وزارات الشباب والرياضة والتنمية المحلية البيئة ومحافظة الجيزة. 

أوضح الدكتور اشرف صبحي انه سيتم إطلاق مسابقة أفضل وكيل أو مدير لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظات حقق انجازاً في مجال النظافة في المديرية التابعة له، مبيناً أن الأفضل سيتم تكريمه من خلال الوزارة .

كما أكد "صبحي" علي التوجه نحو تطوير مراكز الشباب وتشكيل لجان رقابية بها، لافتاً انه سيتم تطبيق متابعة متخصصة لمتابعة أنشطة مراكز الشباب وفقاً لخريطة الفعاليات والأنشطة.

يشار أن  وزير الشباب والرياضة كان قد استعرض صباح اليوم مع مديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة الاستعدادات الجارية لانتخابات مراكز الشباب، ودعوته لتقدم  الشباب المصري للتقدم للانتخابات على مستوى محافظات الجمهورية، والتي ستتم في “4071" مركز شباب.