«شهود»: بيان القوات المسلحة يكشف تضييق الخناق على الإرهاب

اللواء ناجي شهود
اللواء ناجي شهود

أشاد اللواء ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، بالبيان الـ 26 للعملية العسكرية الشاملة للقوات المسلحة على الإرهاب «سيناء 2018».

 

وقال «شهود» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «صباح دريم»: إن القوات المسلحة بكل أفرعها تشارك في تحقيق تلك الانتصارات على الجماعات الإرهابية، وتمشيط جميع محافظات الجمهورية لتطهيرها من تلك الجماعات الإرهابية والقضاء عليها.

 

وأشار إلى أن المؤشرات الحقيقية لبيانات القوات المسلحة حول العملية الشاملة سيناء 2018، تؤكد أن الإرهاب في انحصار تام، لافتا إلى أن الإرهاب لم ينفذ مهامه حتى اليوم ويحاول تنفيذ تلك المهام لكن القوات المسلحة والشرطة المدنية تتصدى لتلك المحاولات بكل قوة وصلابة.

 

وأوضح أن وجود مواسير سحب داخل الأنفاق التي تم تدميرها يدل على تطبيق الخناق بصورة كبيرة على تلك الجماعات الإرهابية، مؤكدًا أن القوات المسلحة والشعب المصري لن يسمح إلا بتطهير سيناء بصورة كاملة من تلك الجماعات الإرهابية.

 

وأشار إلى أن كميات المواد المخدرة «البانجو» التي يتم ضبطها في تلك العمليات، تكشف حجم التمويل الأجنبي الضخم لتلك العناصر الإرهابية التي تتصدى لها القوات المسلحة، مشيرًا إلى أن بيان القوات المسلحة أكد على عمق التنسيق بينها وبين أجهزة وزارة الداخلية سواء خلال سير العمليات أو من خلال تنفيذ المهام.

 

ونوه إلى نجاح الأمن الوطني في تنفيذ عملية نوعية بمدينة العريش أسفرت عن القضاء على 13 فردًا تكفيريًا شديدي الخطورة، والتحفظ على 3 بنادق آلية، بندقية خرطوش وعبوتين ناسفتين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم