بعد موقفه من «أطفال التهريب».. هالة سرحان توجه رسالة لـ «نجيب ساويرس» 

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

وجهت الإعلامية هالة سرحان رسالة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، بعد موقفه تجاه «أطفال التهريب» بمحافظة بور سعيد، وإرسال محامياً لهم للتصالح مع الجمارك ومحاولة الإفراج عنهم، والوعد بتوظيفهم بعد انتهاء أزمتهم. 

كتبت هالة سرحان على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة قائلة :"  تحية إلى رجل الأعمال العبقري الإنسان يا ليت كل رجال الاعمال على هذا المستوى من الانسانية والمسئولية الاجتماعية احترامي.. نجيب ساويرس". 

كما كتب المنتج مدحت العدل أيضاً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة قائلة :" أحييك علي المبادرة المحترمة والإحساس بالناس". 

يذكر أن حالة من الاستياء سادت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب نشر الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على صفحتها على موقع التواصل «فيسبوك» فيديو لعدد من الأطفال الذين جرى ضبطهم أثناء قيامهم بتهريب البضائع الأجنبية غير خالصة الرسوم، عبر المنافذ الجمركية بالمحافظة.

وانتقد نشطاء مواقع التواصل المذيعة سلوى حسين وطريقة استجوابها للأطفال.

وقالت محافظة بور سعيد، في بيان لها، إن استخدام الأطفال في أعمال التهريب من منافذ بورسعيد الجمركية انتهاك لحقوق الطفل ، مؤكدة أن لجنة حماية الطفولة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمنع هذه الظاهرة.
 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم