محافظ الغربية يفتتح المؤتمر العلمي لنقابة العلاج الطبيعي

محافظ الغربية يشارك فى المؤتمر العلمى السنوى الثالث لنقابة العلاج الطبيعى
محافظ الغربية يشارك فى المؤتمر العلمى السنوى الثالث لنقابة العلاج الطبيعى

افتتح أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، الخميس 2 أغسطس، فعاليات المؤتمر العلمي السنوي الثالث، لفرع نقابة العلاج الطبيعي بالغربية، والمقام بنادي طنطا الرياضي على مدار يومين، تحت عنوان "تحدي الإعاقة العلاج الطبيعي يساوي الأمل"، ويشمل المؤتمر 13 جلسة علمية وورشة عمل، بمشاركة 6 شركات أدوية وأجهزة طبية.


وقدمت د. رشا المسلاوى، نقيب العلاج الطبيعي بالغربية ومقرر المؤتمر، الشكر لمحافظ الغربية لافتتاحه المؤتمر، الذي يهدف إلى مساعدة متحدي الإعاقة، والوصول إلى كل ما هو جديد في مجال طب العلاج الطبيعي. 

وأكد محافظ الغربية، على أن هناك توجيهات، من القيادة السياسية بالاهتمام بالتعليم والصحة، ووضعهم على رأس الأولويات، لافتًا إلى أن هذا المؤتمر يتواكب مع توجيهات رئيس الجمهورية، بتخصيص عام 2018 للإعاقة، وأن مهنة العلاج الطبيعي هي من المهن الصعبة، التي تعتمد على الجانب النفسي والجانب الطبي.

وفي نهاية الافتتاح، قدم الدكتور حافظ شوقي، وكيل أول نقابة العلاج الطبيعي، درع النقابة لمحافظ الغربية، وعدد من المشاركين بالمؤتمر.

حضر المؤتمر كلا من «الدكتور ياسر الجندي، نقيب أطباء مصر، والدكتور هاني دنيا نقيب الصيادلة، والنائب جلال عوارة عضو مجلس النواب، والدكتور محمد الشورى عضو مجلس النواب لفيف من القيادات الصحية على مستوى المحافظة».

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم