وزير الطيران: تقديم كافة التسهيلات لحجاج بيت الله الحرام

وزير الطيران يوجه بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحجاج بيت الله الحرام
وزير الطيران يوجه بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحجاج بيت الله الحرام

 

قال وزير الطيران المدني ، الفريق يونس المصري ، أن خدمة حجاج بيت الله الحرام  مهمة عظيمة نحرص عليها ونستعد لها منذ عدة أشهر.

 

وأضاف: نقوم بالتنسيق التام مع السلطات السعودية وجميع الوزارات والجهات المعنية من أجل خدمة ضيوف الرحمن" ، جاء ذلك اليوم خلال حفل توديع أول أفواج حجاج القرعة.

 

 ووجه وزير الطيران جميع العاملين بشركات الوزارة إلى تقديم أقصي ما لديهم من جهد لخدمة أهلهم وذويهم من ضيوف الرحمن المسافرين على مصر للطيران وشركات الطيران الأخرى والعمل على تنفيذ الخطة الموضوعة لانسيابية الجسر الجوي وضمان راحة الحجاج في رحلات الذهاب والعودة وخاصة كبار السن.

 

 كما وجه الفريق يونس المصري  العاملين بالمطارات المصرية التي تقلع منها رحلات الحج مباشرة إلى الأراضي المقدسة وهي مطارات القاهرة وبرج العرب والأقصر وأسوان والغردقة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحجاج بيت الله الحرام في رحلتهم المباركة .

 

حضر حفل توديع أول أفواج حجاج القرعة لهذا العام 1439هـ /2018م من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي بمنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة ، الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، ود. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والمستشار عمر مروان وزيرة شئون مجلس النواب رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة توديع الأفواج الأولي لحجاج بيت الله ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدني والداخلية والتضامن الاجتماعي والأوقاف والجمارك والحجر الصحي .

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم