أبولون سيمرني لـ«بوابة أخبار اليوم»: شيكابالا في الطريق إلى اليونان

شيكابالا
شيكابالا

ينهي نادي الزمالك إجراءات انضمام محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب الفريق الأبيض، إلى صفوف أبولون سيمرني اليوناني معارًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضع الزمالك «شيكابالا» على قائمة الانتظار بدلاً من قيده في القائمة الرئيسية للفريق عقب عودته من فترة إعارة قضاها مدافعًا عن ألوان نادي الرائد السعودي في الموسم الماضي.

وقال بيلياس كوستاس، المتحدث الرسمي باسم نادي أبولون سيمرني اليوناني، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن المفاوضات مع الزمالك بشأن «شيكابالا» تسير في طريقها الصحيح.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نادي أبولون سيمرني اليوناني: «ننتظر فقط إنهاء بعض الإجراءات الإدارية، وسينضم شيكابالا إلينا في غضون الساعات القليلة المُقبلة بشكل رسمي».

وتلقى نادي الزمالك عرضًا رسميًا من نادي أبولون يطلب فيه استعارة شيكابالا دون حصول نادي الزمالك على مقابل مادي نظير الإعارة المشروطة بنية البيع بعد نهاية الموسم الأول في مقابل تحمل النادي اليوناني لراتب اللاعب.

ووضع نادي أبولون مكافأة مالية قدرها 100 ألف يورو يحصل عليها نادي الزمالك في حال تتويجه بلقب الدوري اليوناني الممتاز، وكذلك 30 ألف يورو حال تتويجه بلقب كأس اليونان.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم