ميدو يقترب من الانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر

ميدو مع سلجادو وأحد وسطاء اللاعبين في القاهرة
ميدو مع سلجادو وأحد وسطاء اللاعبين في القاهرة

دخل أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني الأسبق للزمالك، ضمن الترشيحات للانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر، مساعدًا للمكسيكي خافيير آجيري المدير الفني الجديد للفراعنة.

 

وتواجد «ميدو» برفقة الإسباني ميشيل سلجادو، لاعب ريال مدريد السابق، والذي لعب دور الوسيط في إتمام تعاقد اتحاد الكرة مع «آجيري»، تمهيدًا لانضمامه للجهاز المعاون.

 

@therealsalgado @mamdouh_eid #cairo

A post shared by Ahmed Hossam (@ahmedhossammido) on

 

وطلب «آجيري» من اتحاد الكرة التعاقد مع ثنائي أجنبي لمعاونته، وترك لهم حرية اختيار مدرب مصري ينضم للجهاز المعاون، وتميل الكفة داخل اتحاد الكرة للاستعانة بـ«ميدو».

 

ويحصل «آجيري» على 120 ألف دولار شهريًا، وسيصطحب معه ثنائي أجنبي في الجهاز المعاون، وسيوقع العقود رسميًا مساء اليوم الأربعاء، في حضور رئيس اتحاد الكرة المهندس هاني أبو ريدة.


وقرر اتحاد الكرة، إصدار بيان رسمي بشأن الاتهامات التي طالت «آجيري» بالتلاعب في نتائج المباريات خلال فترة وجوده مديرًا فنيًا لنادي ريال سرقسطة الإسباني في 2011.

 

ونشرت «بوابة أخبار اليوم»، تقريرًا عن المدير الفني الجديد والخبير بكأس العالم، والمتهم بالتلاعب في نتائج المباريات بالدوري الإسباني تحت عنوان: (مدرب مصر المنتظر «أجيري».. خبير بكأس العالم ومتهم بالتلاعب في نتائج المباريات).

 

كما انفردت «بوابة أخبار اليوم» بتفاصيل الجلسة التي جمعت رئيس اتحاد الكرة بـ«آجيري» في روسيا تحت عنوان: (اجتماع بين أبو ريدة وأجيري برعاية نجم ريال مدريد).

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر 9 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم