إخلاء سبيل «سفاح روض الفرج».. ضحاياه السبب

المتهم
المتهم

أخلت الأجهزة الأمنية، منذ قليل، سبيل سفاح النساء بروض الفرج، المتهم بتورطه في العديد من الحوادث، وإحداث عاهات لكثير من النساء، وذلك بعد التصالح مع ضحاياه، وتنفيذا لقرار النيابة بإخلاء سبيله.


كانت الأجهزة الأمنية، تمكنت من كشف ملابسات واقعة الاعتداء على عاملة وإصابتها بجرح قطعي بالوجه، فيما تم ضبط الجناة. 


وتعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة روض الفرج، من "ح. ح. م"، 44 سنة، عاملة بمصنع ملابس، ومقيمة بشارع ترعة جزيرة بدران، مصابة بجرح قطعي بالإلية بطول 17سم، وتلقت الإسعافات بمستشفى جراحات اليوم الواحد، بأنه حال سيرها أمام سنترال روض الفرج بشارع ترعة جزيرة بدران، فوجئت بقيام شخص مجهول بالتعدي عليها بسلاح أبيض "كتر"، محدثاً إصابتها المشار إليها، ولاذ بالفرار.


وفي اليوم التالي تبلغ للقسم أيضاً من المدعوة "ر. ع. بط، 36 سنة، عاملة بصيدلية، مصابة بجرح قطعي بالزراع الأيسر بطول 20 سم وتم إسعافها بذات المستشفى، بأنه حال سيرها بشارع شبرا  -دائرة القسم- فوجئت بقيام شخص تتطابق مواصفاته مع سالف الذكر بالتعدي عليها محدثا إصابتها بذات الطريقة ولاذ بالفرار.


ونجحت الأجهزة الأمنية بعد جمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بالمناطق محل الواقعة، في تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الجرائم، وبالكشف الفني عن السيارة تبين أنها مقيدة باسم كريم محمد عبد الرحيم محمد على، البالغ من العمر 6 سنوات، بولاية والده، 30 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 1723 لسنة 2013 البساتين "شروع في قتل"، والمقضي فيها بالسجن سنة.


وتمكنت الأجهزة الأمنية، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، من ضبطه حال استقلاله السيارة وبحوزته سلاح أبيض "كتر"، والمستخدم في ارتكاب تلك الوقائع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقائع المشار إليها، وعلل قيامه بذلك بدعوى أنه كان في حالة سكر وعدم وعي عقب تناول المواد الكحولية، بإحدى الملاهي الليلية بمنطقة المهندسين، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.