١٠٠ تأشيرة حج لأعضاء النقابة بالصحفيين 

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلن حسين الزناتي، السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين، والمشرف على لجنة الحج والعمرة، أن النقيب عبد المحسن سلامة، قد حصل على ١٠٠ تأشيرة حج للنقابة من السفير السعودي بالقاهرة.

 

يأتي ذلك في إطار ماتقدمه النقابة من خدمات للزملاء الصحفيين، وأسرهم.

 

وأشار الزناتي، أن لجنة الحج والعمرة، سوف تتلقى طلبات الزملاء الراغبين في الحصول على تأشيرات الحج لمدة ثلاثة أيام، تبدأ من غدا الخميس، وحتى الأحد القادم، على أن يتم إجراء قرعة علنية يوم الأثنين في حالة زيادة عدد المتقدمين عن العدد المطلوب، مع استبعاد أسماء الزملاء الذين استفادوا بالحصول على التأشيرات العامين الماضيين. 

 

وأوضح المشرف على لجنة الحج والعمرة، أنه سيتم السماح للزملاء بالتنازل عن التأشيرة للوالد، أو الوالده فقط، مع السماح للزميلة المتزوجة، التي لم تتجاوز ال ٤٥ من عمرها، أن يكون برفقتها الزوج كمحرم لها، وأن هذه ستكون الحالة الوحيدة التي سيسمح لها الزميلة بالحصول على تأشيرة لمرافق لها.

 

 وقال حسين الزناتي، سيتم إخطار الزملاء بالشروط والأوراق المطلوبة فور ورودها من السفارة السعودية للحصول على التأشيرة، والسفر لأداء فريضة الحج، مشيرا إلى أن الطلبات يتم تقديمها بالدور الأول، مرفقاً بها صورة من كارنيه النقابة وجواز السفر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم