صور| أحمد سلامة يقاطع رانيا فريد شوقي في ندوة «بوابة أخبار اليوم» بـ«سؤال صعيدي»

أحمد سلامة ورانيا فريد شوقي - تصوير كريم جاد ومحمد الهواري
أحمد سلامة ورانيا فريد شوقي - تصوير كريم جاد ومحمد الهواري

علق الفنان أحمد سلامة على أحد المشاهد التي جمعته بالفنانة رانيا فريد شوقي خلال أحداث مسلسل «سلسال الدم»، وذلك على هامش الندوة التي تقيمها «بوابة أخبار اليوم» لأبطال العمل.

وقال سلامة: «في أحد المشاهد كانت جُمل رانيا طويلة، بينما كنت أرد عليها بـ«كيف»، ثم نظر إلى رانيا خلال الندوة قائلا لها «كيف».

وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إن مسلسل «سلسال الدم» أضاف لها الكثير كونها تحب اللهجة الصعيدية، موضحة أنها قدمت أدوارا صعيدية مرتين خلال مشوارها الفني في «الضوء الشارد وسلسال الدم».

وأضافت رانيا فريد شوقي - خلال الندوة التي أقامتها «بوابة أخبار اليوم» لأبطال مسلسل «سلسال الدم»- أنه كان لديها حالة من التوتر عند دخولها ضمن أحداث الجزء الرابع من المسلسل، ولكنها نجحت في التغلب عليه، مؤكدة أنها ورثت تجسيد أدوار الشر عن والدها الفنان الكبير فريد شوقي.

وأوضحت أن وجود عملين لها في الماراثون الرمضاني الماضي وهما «سلسال الدم وعوالم خفية» كان صدفة.

وكرمت «بوابة أخبار اليوم» صناع ونجوم الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم»، الذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

حضور التكريم كل من المؤلف مجدي صابر، والمخرج مصطفي الشال، وكل من الفنانين رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة، رامي وحيد، ومنة فضالي.

 وكان في استقبال فريق عمل «سلسال الدم»، الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم»، وأسرة قسم الفن.

 ويعد الجزء الخامس والأخير من المسلسل استكمالًا للأحداث السابقة، وخلال أحداثه تزداد نيران الحقد بين نصرة، والعمدة هارون، خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.