مدير أمن جنوب سيناء الجديد: المحافظة مؤمنة من طابا لرأس سدر

اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء الجديد
اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء الجديد

قال اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء الجديد، إن المحافظة مؤمنة تأمينا جيدا من طابا و حتى رأس سدر، مؤكدا أنه سيذل قصار جهده للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

 

وأضاف «أبو عقيل» في أول تصريح صحفي له، أنه سيتم مراجعة الخطط الأمنية بهدف زيادة تأمين الوديان والتجمعات البدوية لمنع حدوث أي اختراقات من قبل العناصر الخطرة.

 

وأشار إلى أن جميع الكمائن بداية من عيون موسي وحتى طابا، سيتم المرور عليها بصفة دورية مفاجئة لمتابعة استعداد القوات المتواجدة، مشيدًا بجهود مدير الأمن السابق اللواء طارق مجاهد. مؤكدًا أنه سيستكمل المسيرة التي تهدف إلى تأمين و حماية مواطني المحافظة وجميع المنشآت بالتعاون مع القوات المسلحة ومشايخ وعواقل البدو.

 

وناشد اللواء أحمد أبو عقيل، أهالي جنوب سيناء بالوقوف مع جهاز الشرطة لحماية وتأمين المحافظة، قائلًا: إن «جميع الضباط والأفراد يتعاملون مع المواطن السيناوي بتحضر، كما يتم مراعاة حقوق الإنسان حتى مع المطلوبين في قضايا».

 

يذكر أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد أجرى اليوم حركة تنقلات عامة لضباط الشرطة لعام 2018، وشملت الحركة ندب اللواء أحمد أمين أحمد محمود أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، خلفا للواء طارق مجاهد. وكان اللواء أحمد أبو عقيل يشغل منصب حكمدار جنوب سيناء منذ عام ٢٠١٦.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم