القبض على سائقين سرقا سيارة شركة مياه البحر الأحمر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم أول الغردقة، من ضبط شخصين لاتهامهم بسرقة سيارة ميكروباص خاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج أثناء تواجدهم بمدينة الغردقة، فيما تمكن المتهم الثالث من الهروب. 

وبحسب بيان أمني، تلقى مباحث قسم أول الغردقة، بلاغا مسئول التراخيص بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بسرقة السيارة رقم ( هـ ب أ 1869 - ميكروباص) التابعة للشركة، بداخلها هاتف محمول ومبلغ مالي، واتهم سائق السيارة بالإهمال والتسبب في سرقتها. 

وتوصلت تحريات فريق بحث أشرف عليه المقدم هيثم أبو السعود، مفتش مباحث قسم أول الغردقة، أن مرتكبي الواقعة هم عامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، وسائق سبق اتهامه في قضيتي تبديد وضرب، وسائق آخر من محافظة سوهاج، وأكدت تحريات فريق البحث، أن المتهمين قد قاموا بالاتفاق فيما بينهم على ارتكاب الواقعة. 

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة تمكن قطاع الأمن العام ومديريتي سوهاج وأسيوط، من ضبط المتهمين الأول والثاني والسيارة والهاتف المحمول، وتبين هروب المتهم الثالث.  

بمواجهة المتهمين، أقرا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث (هارب )، وأضافا بقيام المتهم الأول بالحصول على نسخة مصطنعة من مفتاح السيارة من محل عمله بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج لتسهيل سرقتها مستغلاً طبيعة عمله بالشركة، وإخطار الثاني والثالث بمكان تواجد السيارة عقب وصول مستقليها من العاملين بالشركة لمدينة الغردقة وتواجدهم وقائدها داخل الميناء السياحي للقيام برحلة بحرية، وقيام المتهمان الثاني والثالث بسرقتها باستخدام المفتاح المصطنع والتوجه بها لمحافظة أسيوط لإخفائها لحين التصرف فيها بالبيع.  

تم التحفظ على المتهمين والسيارة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم