اتحاد الكرة يستقر على مدرب المنتخب الجديد.. وجلسة حاسمة خلال ساعات

هاني أبو ريدة وجياني إنفانتينو
هاني أبو ريدة وجياني إنفانتينو

استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على اختيار المكسيكي خافيير آجيري ليتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد الأداء المخيب في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وأكدت مصادر داخل اتحاد الكرة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن «آجيري» في طريقه إلى القاهرة خلال ساعات قليلة، لعقد جلسة حاسمة مع «أبو ريدة» لإتمام التعاقد.

 

وكشف المصدر أن «أجيري» هو الأنسب للإمكانيات المالية لاتحاد الكرة، ويتوفر لديه عنصر الخبرة بتدريب المنتخبات بعد تجاربه مع المكسيك واليابان.

 

ونشرت «بوابة أخبار اليوم»، تقريرًا عن أجيري الخبير بكأس العالم والمتهم بالتلاعب في نتائج المباريات بالدوري الإسباني (مدرب مصر المنتظر «أجيري».. خبير بكأس العالم ومتهم بالتلاعب في نتائج المباريات).

 

كما انفردت «بوابة أخبار اليوم» بتفاصيل الجلسة التي جمعت أبو ريدة بآجيري في روسيا تحت عنوان (اجتماع بين أبو ريدة وأجيري برعاية نجم ريال مدريد).

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 9 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم