بالصور.. وزير الطيران المدني يتفقد مطار أسوان الدولي

وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان الدولى
وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان الدولى

تفقد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني صباح اليوم، مطار أسوان الدولي وذلك في إطار سلسلة جولاته الميدانية بجميع المطارات المصرية.

وتفقد وزير الطيران صالات السفر والوصول الدولي والداخلي ومنطقة خدمات الركاب كما تفقد الإجراءات الأمنية بالمطار واطمأن على الاستعدادات اللازمة لاستقبال الحركة السياحية بمدينة أسوان ووجه بتحسين الخدمات المقدمة للركاب.

وأكد الفريق يونس المصري أن وزارة الطيران  لا تدخر جهداً في سبيل استعادة حركة السياحة وتعمل على  تقديم كافة المبادرات والحوافز لشركات الطيران الوطنية والخاصة بالتعاون مع وزارة السياحة .

وأضاف الفريق يونس المصري أن وزارة الطيران المدني تحفز شركات الطيران الأجنبية على تشغيل رحلات شارتر ومنتظمة إلى المطارات السياحية ومنها مطار أسوان كما رحب باستقبال مطار أسوان الدولي لأول رحلة طيران سياحية شارتر مباشرة من إسبانيا إلى أسوان بعد توقف استمر لمدة 9 سنوات.

رافق الوزير خلال جولته الطيار طارق فوزي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات  وكان فى استقباله الطيار محمد كمال مدير مطار أسوان.

وفور عودته إلى مطار القاهرة  قام وزير الطيران المدني بجولة تفقدية لمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة المخصص لرحلات مصر للطيران إلى جدة والمدينة المنورة لمتابعة سير العمل والوقوف علي أخر الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن مع بداية تشغيل رحلات الحج من مطار القاهرة إلى الأراضي المقدسة اعتبارا من بعد غد الأربعاء.

كما تفقد الفريق يونس المصري تجهيزات الخيمة المكيفة  التي تم إعدادها خارج مبني الرحلات الموسمية لاستقبال مودعي الحجاج وذويهم، ووجه بالانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الموسم .