صور| عامل يصرخ: مسئولو مستشفى بدمياط سرقوا «حتة من جسمي»

صورة من المستند
صورة من المستند

تقدم عامل ببلاغ لقسم شرطة دمياط الجديدة، يتهم فيه ثلاثة أطباء بقسم العظام بمستشفي الأزهر الجامعي بأخذ مفصل قدمه اليسرى بدون علمه أثناء إجراء جراحة في القدم لإصابته في حادث سير منذ 4 سنوات.  


أكد المواطن محمد لطفي، 29 سنة، عامل زراعي، مقيم بدائرة مركز الزرقا، في بلاغه أنه كان يستقل دراجة بخارية منذ 4 سنوات وصدمته سيارة، وتم نقله لمستشفى الزرقا المركزي، ليتم تحويله إلى مستشفى الأزهر الجامعي بدمياط الجديدة.


وأضاف محمد، أنه تم استقباله بقسم العظام، وقام بعمل إشاعات على فخذه الأيسر، وبعرضه والإشاعات الخاصة به على 3 أطباء، وهم كل من،  م . أ، أ . ع، م . أ، بقسم العظام، حيث أكدوا أنه مصاب بشرخ في قدمه اليسرى وخلع في الفخذ الأيسر، وجاء العلاج بضرورة تركيب "شداد" في قدمه اليسرى، بالإضافة إلى إجراء ثلاثة عمليات على أسابيع مختلفة في قدمه وفخذه.


وتابع: "بعد إجراء العمليات شعرت بألم شديد واخبروني أني أحتاج لإجراء عملية رابعة، وهي بتر القدم اليسرى، ولكني رفضت ذلك وطلبت الخروج من المستشفى، فرفضوا خروجي فقررت الخروج دون علمهم، وقامت أسرتي بعرضي على طبيب في عيادة خاصة، وبعد أن كشف علي، اخبرني الطبيب أن هناك مفصل بالفخذ الأيسر غير موجود، وذهبت لأكثر من طبيب بالقاهرة والمنصورة، وذهبت لمستشفى الجامعة بالمنصورة، وتأكدت فعلا من عدم وجود المفصل، فقمت بتركيب مفصل صناعي".


وتم تحرير المحضر برقم 2226 إداري قسم دمياط الجديدة لسنة 2018، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.