تايم لاين| لحظة بلحظة.. القصة الكاملة لـ«سيد سيكا» صاحب فيديو الكلب

سيد سيكا
سيد سيكا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "فيديو" لشاب يمارس البلطجة على أحد الأشخاص من خلال ترهيبه بالكلب الخاص به، حيث أظهر الفيديو المتداول شابا بمنطقة شارع العشرين ببولاق الدكرور يقوم بترويع شخص، عن طريق كلب يقوم بترويضه، وظل الكلب ينبح ويهاجم الشاب لتخويفه في وضح النهار وإذلاله والسخرية منه  ليتطور الأمر إلى تمزيق ملابس الشاب وإصابته في يده، وفي هذا السياق، سعت الأجهزة الأمنية إلى الوصول إلى المتهم حتى تم القبض عليه.

ففي 13 يوليو، قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن أجهزة الأمن برئاسة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، تمكنت من القبض على «سيد سيكا»، المتهم في واقعة ترويع المواطنين بشارع العشرين بفيصل بكلب.

14 يوليو، بدأت نيابة بولاق الدكرور التحقيق مع المتهم «سيد سيكا»، صاحب واقعة الكلب، في شارع العشرين بمنطقة فيصل، ووجهت النيابة له تهم ترويع وإرهاب شاب مستخدما كلب شرس، ونشر الواقعة عن طريق فيديو مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

16 يوليو، حددت نيابة بولاق الدكرور، جلسة 17 يوليو، كأولى جلسات محاكمة "سيد سيكا" المتهم بترويع شاب بـ"كلب" بمنطقة فيصل، بعد قرار إحالته لمحكمة الجنح.

22 يوليه، قررت محكمة جنح الجيزة، حجز الحكم على المتهم "سيد سيكا"، صاحب واقعة الكلب الشرس الذي استخدمه في قطع أصبع مواطن في شارع العشرين، بمنطقة فيصل - بالجيزة، لجلسة 29 يوليو الجاري.

وبجلسة اليوم.. قررت محكمة جنح الجيزة، مد أجل الحكم على المتهم سيد سيكا، صاحب واقعة الكلب الشرس الذي استخدمه في إرهاب مواطن في شارع العشرين بمنطقة فيصل بالجيزة، لجلسة غدًا الاثنين.

فيما ووجهت النيابة له تهم ترويع وإرهاب "شاب" مستخدمًا كلب شرس، ونشر الواقعة عن طريق فيديو مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، تمكنت من القبض على شاب بمنطقة بولاق الدكرور لاتهامه بترويع المواطنين باستخدام كلب ضخم وتهديدهم به.